رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

250 ألف جنيه دعم لمراكز الشباب في الإسكندرية

مديرية الشباب والرياضة
مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية
Advertisements

وافقت الدكتور صفاء الشريف وكيل الوزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية اليوم الثلاثاء،على دعم مراكز الشباب بمحافظة الإسكندرية بمبلغ 250 ألف جنيه.
 

 

يأتى ذلك إيمانا من مديرية الشباب والرياضة بالدور الحيوي والفعال الذي تقوم به تلك المراكز.

 

وقالت وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن هذه المراكز  تقع فى مناطق ذات كثافة سكانية عالية وتخدم عدد كبير من كافة الفئات العمرية والدعم لتفعيل  الاهتمام بمراكز الشباب حيث إنها المحرك الاساسى والقاعده الشعبية العريضة لتفريغ الابطال ذوي المستويات العالية فى مختلف المراحل السنية ومختلف المستويات الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية وجعلها مراكز خدمة مجتمعية.
 

الشباب والرياضة بالاسكندرية تدعم مراكز الشباب

وأشارت إلى أن هذه الموافقة بناء على توجيهات  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.
 

وفى سياق متصل، أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة، اليوم الثلاثاء، يوم فى حب مصر، داخل الهيئات الشبابية.

رفع علم مصر 
 ونفذت العديد من الندوات ودورى معلومات عامة،  وكذا ألعاب صغير وأنشطة رياضية متنوعة، وتم إذاعة الأغانى الوطنية ورفع علم مصر داخل الهيئات الشبابيه والرياضيه على مدار اليوم،وذلك احتفالا بما حققته الدولة المصرية من إنجازات فى كافة المجالات خلال سبع سنوات من تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكم. 

 

مرور ٧ سنوات 
وقالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن اليوم يهدف إلى تعريف المشاركين بما تم  من إنجازات حققتها الدولة المصرية خلال سبع سنوات والوقوف على ما تم  من مشاريع عملاقة للنهوض بالبنية التحتية وإقامة المدن والكبارى والطرق على أرض الواقع، وتعزيز قيم الولاء والانتماء فى نفوس النشء والشباب، وشغل أوقات الفراغ بما هو نافع ومفيد.

عدد المشاركين 
وأشارت إلى أن الاحتفالية شارك فيها مايقرب من ٢٤٧٥٠ مشارك منهم ١٤ ألف شباب و١٠ آلاف من الطلائع و٧٥٠ من ذوى القدرات والهمم، وذلك بمشاركة ٤٨ مركز شباب و٣٠ ناديا شعبيا وتم تنفيذ عدد ٤٠ ندوة لشرح أهم الإنجازات التى حققتها مصر خلال سبع سنوات، هذا إلى جانب الأنشطة الرياضية والترفيهية التى نفذت على مدار اليوم.

يأتى تنفيذ الاحتفال فى إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتعميق روح الولاء والانتماء فى نفوس النشء والشباب وكذا شغل أوقات الفراغ بما هو نافع ومفيد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية