رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد "كورونا وترامب وفلويد".. 7 آلاف دولار لمشاهدة "ذا سيمبسونز" والتنبؤ بأحداث 2022

ذا سيمبسونز
ذا سيمبسونز
Advertisements

رصدت شركة بريطانية مقرُّها المملكة المتحدة 7 آلاف دولار مقابل مشاهدة جميع حلقات مسلسل "ذا سيمبسونز"، بالإضافة إلى الفيلم الذي تم طرحه عام 2007، والتنبؤ بأحداث مستقبلية.

 

رصد 7 آلاف دولار لمشاهدة مسلسل ذا سيمبسونز

وبحسب صحيفة ABC الإسبانية، فإن شركة بلاتين كازينو ستقوم بدفع المبلغ للشخص الذي يشاهد جميع الحلقات، ويحلل بالتفصيل أهم الأحداث التي تحدث في كل جزء من أجزائه والتنبؤ بها في المستقبل.

وقالت الشركة البريطانية: "نحن نبحث عن محلل لمسلسل ذا سيمبسونز لمساعدتنا على التنبؤ بما سيحققه لنا عام 2022".

وأضافت بلاتين كازينو في نص الإعلان: "لقد وضع المسلسل بصماته في أحداث مثل تولي دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة، وفضيحة بيع لحوم الخيول في أوروبا عام 2013، وانتشار فيروس كورونا، ومؤخرًا أزمة نقص الوقود في بريطانيا".

كما شهد العام الماضي الكثير من الأحداث التي صاحبتها ادعاءات بأن المسلسل تنبأ بحدوثها مثل مقتل جورج فلويد على يد الشرطة الأمريكية، وانفجار مرفأ بيروت.

وكانت واحدة من آخر تنبؤات مسلسل "ذا سيمبسونز" هي رحلة الفضاء لرجل الأعمال ريتشارد برانسون؛ حيث ظهر برانسون مرتديًا زي سائح فضاء في الحلقة 15 من الموسم 25، والذي تم بثه لأول مرة في مارس 2014، أي قبل 7 سنوات من الرحلة.

وخلال الحلقة التي تحمل عنوان "حرب الفن"، يظهر ريتشارد برانسون معجبًا بلوحة كانت تطفو داخل سفينة الفضاء الخاصة به.

وكما هو مفصل في عرض الشركة، ستتطلب الوظيفة أكثر من 35 ساعة في الأسبوع لمشاهدة 300 ساعة التي تتكون منها السلسلة، بالإضافة إلى الفيلم.

وللتأهل لهذا المنصب، يجب أن يكون الشخص المتقدِّم في السن القانونية، بالإضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية بشكل مثالي حتى يتمكن من مشاهدة المسلسل في نسخته الأصلية.

ويعد مسلسل "ذا سيمبسونز" الذي تنتجه شركة "فوكس" أطول مسلسل كوميديا موقف أمريكي؛ حيث بُثت 673 حلقة منذ العرض الأول له في ديسمبر 1989.

كما حقَّق فيلم "ذا سيمبسونز"، الذي أطلق في دور السينما عام 2007، أرباحًا تجاوزت 527 مليون دولار.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية