رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث اليوم: إحالة 6 مسئولين بشئون البيئة للمحاكمة.. والعثور على شاب مذبوح بأرض اللواء

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

إحالة 6 مسئولين بجهاز شئون البيئة للمحاكمة لارتكابهم مخالفات مالية

قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 124 لسنة 63 قضائية عليا إحالة 6 مسئولين بجهاز شؤون البيئة للمحاكمة التأديبية العاجلة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة خلال الفترة من 16 يوليو عام 2017 حتى 10 يوليو عام 2018، ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة ولم يلتزموا بأحكام القانون واللوائح.

 

 

"بسبب لقمة العيش".. تفاصيل مقتل عامل على يد زملائه في الصف

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة تفاصيل جديدة في مقتل عامل على يد زملائه في منطقة الصف، حيث تبين وجود خلافات بين المجني عليه والمتهمين بسبب لقمة العيش في موقع تحت الإنشاء.

 

استخراج جثة فلاح انهارت عليه حفرة أثناء التنقيب عن الآثار ببني سويف

تمكنت معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا ببني سويف، من إستخراج جثة "فلاح" من باطن حفرة بعمق 10 أمتار، أنهالت عليه أثناء محاولته التنقيب عن الآثار مع آخرين، بقرية سدمنت الجبل بمركز إهناسيا ببني سويف.

 

كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري في اتجاه السلام بسبب كسر ماسورة مياه | فيديو

تسبب كسر ماسورة مياه أعلى الطريق الدائري فى ظهور كثافات مرورية أمام بورتو كايرو اتجاه مدينة السلام.

وتلقت غرفة عمليات مرور القاهرة إشارة بوجود كثافات مرورية عالية نتيجة كسر ماسورة مياه بالطريق الدائري أمام بورتو كايرو اتجاه مدينة السلام.

 

العثور على جثة شاب مذبوحا داخل شقته بأرض اللواء

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة شاب مذبوحا داخل شقته بمنطقة أرض اللواء فى ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

السجن المشدد 7 سنوات للمتهم بمحاولة الاعتداء جنسيًّا على طفلة ببلبيس في الشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق محافظة الشرقية برئاسة المستشار أحمد الجمل رئيس المحكمة على مواطن بالسجن المشدد 7 سنوات لمحاولته الاعتداء جنسيًّا على طفلة أثناء ذهابها لشراء الخبز من محل عمله بمركز بلبيس.

 

بعد الحكم بحبسهم سنتين.. قرار جديد من الاستئناف بشأن المتهمين في واقعة السجود لكلب

قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، بمعاقبة المتهمين في الواقعة المعروفة إعلاميًا بواقعة السجود لكلب والتنمر على ممرض، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ كما قضت بتغريم الطبيب عمرو خيري 100 ألف جنيه وتغريم المتهمين الآخرين كل منهما 50 ألف جنيه.

 

ارتفاع عدد ضحايا حادث طريق الدائري الأوسطي لـ6 متوفين و4 مصابين

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم تريلا وسيارة أجرة بطريق الدائرى الأوسطى بمنطقة البدرشين لـ 6 متوفين و4 مصابين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية