رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السجن المشدد 7 سنوات للمتهم بمحاولة الاعتداء جنسيًّا على طفلة ببلبيس في الشرقية

السجن المشدد 7 سنوات
السجن المشدد 7 سنوات للمتهم بمحاولة الاعتداء جنسيّا على طفلة
Advertisements

قضت محكمة جنايات الزقازيق محافظة الشرقية برئاسة المستشار أحمد الجمل رئيس المحكمة على مواطن بالسجن المشدد 7 سنوات لمحاولته الاعتداء جنسيًّا على طفلة أثناء ذهابها لشراء الخبز من محل عمله بمركز بلبيس.

هتك عرض طفلة

ترجع أحداث الواقعة للعام الحالي عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بقيام مواطن يدعى " ال. م. ع “ عامل بمخبز بمحاولة الاعتداء جنسيا على طفلة تدعي ”غ. ه. ر" بعد تجريدها من ملابسها اثناء قيامها بشراء عدد من أرغفة الخبز  وكان قاصدا من ذلك هتك عرضها قبل أن تصرخ الطفلة وينقذها المارة.

 

تم ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة والتى قررت حبسه علي ذمة التحقيق ثم إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق.

 

وعاقبت محكمة الجنايات أيضا مأذون شرعى مقيم بلبيس بالسجن المشدد 3 سنوات ومصادرة المحرر المزور لإدانته بتزوير محرر رسمي فى عقد وثيقة زواج.

 

الحكم على المأذون المزور

وتعود أحداث القضية للعام الحالي عندما أحال المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية "و. س" مأذون شرعى مقيم بلبيس و"خ.ض" إمام وخطيب بالمكافأة مقيم الشروق محافظة القاهرة و" ع.خ " مقيم مركز ديروط و"م. ن " مقيمة أسيوط لأنهم فى غضون عام 2018 المتهمين من الثانى إلى الرابعة اشتركوا بطريق الاتفاق.

 

والمساعدة مع المتهم الأول "مأذون شرعى”  فى ارتكاب تزوير فى أحد المحررات الرسمية وهى وثيقة التصادق على زواج بإثبات أن طرفي عقد الزواج وهما المتهم الثالث والرابعة خاليين من الموانع الشرعية وكذا أهليتهما للزواج وكان ذلك على خلاف الحقيقة كون المتهمة الرابعة  متزوجة من آخر.

 

وقام المتهم الأول باستعمال المحرر المزور بتقديمه وإيداعه بمحكمة بلبيس لشئون الأسرة وكذا مصلحة الأحوال المدنية محتجا بما ورد به من بيانا وتم إحالته لمحكمة الجنايات.

 

سائق يغتصب فتاة

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق،  برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحى رئيس المحكمة في وقت سابق مواطنا بالسجن المشدد 10 سنوات لتورطه في اغتصاب فتاة تعاني من إعاقة ذهنية داخل مقابر منيا القمح.

 

ترجع أحداث القضية لشهر يوليو من العام الحالي عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا يفيد ورود بلاغا من أسرة فتاة تدعي "ع. ع" 26 عاما (تعاني إعاقة ذهنية) تتهم فيه سائقًا يدعى "م. خ " 24 عاما مقيم بنطاق منيا القمح بخطفها إلى المقابر والاعتداء عليها جنسيا تحت تهديد السلاح.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبعرضه علي النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيق إلى محكمة جنايات الزقازيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية