رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الثعلب في المنام.. وعلاقتها بالتعرض للمكائد والمؤامرات

تفسير رؤية الثعلب
تفسير رؤية الثعلب في المنام
Advertisements

تفسير رؤية الثعلب في المنام.. الثعلب أكثر الحيوانات مكرا وخداعا فبالرغم من شكله الخارجي الجذاب وملمسه الناعم وفرائه الذي يستخدم في صناعة أجود أنواع الملابس في العالم، إلا أن يرتبط في ذهن الجميع بأساليب الخداع التي لا حصر لها، ولرؤية الثعلب في المنام تفسيرات متنوعة يقدمها أكبر مفسري الأحلام في عالمنا العربي، فماهو تفسير رؤية الثعلب في المنام ؟


تفسير رؤية الثعلب في المنام لابن سيرين

إذا رأى الشخص في منامه حيوان الثعلب فإن ابن سيرين يعد تلك الرؤيا إنذارا لصاحبها بوجود عدو خفي له يحيك له المكائد، حيث يشير الثعلب في المنام إلى شخص يحمل العداوة والكراهية لصاحب المنام.

ولو رأى الشخص في منامه أنه يحاول قتال أو محاربة الثعلب فهذه الرؤيا تدل على وجود عدو خفي له وهذا العدو من أقاربه ولكنه لا يعلم ذلك، ومن يرى أن هناك ثعلب يحاول أن يلمسه أو يدخل في عراك معه فإن تلك الرؤيا قد تدل وفقا لابن سيرين على أنه يخشى دائما من مس الجن والشياطين، وقد تدل رؤية الثعلب في المنام على المنجمين والدجالين.

ومن يرى عدد من الثعالب في منامه فإن هذا المنام يشير إلى وجود عدد من المنافقين والكذابين والمخادعين المتواجدين في دائرة معارفه وعليه أن يتخلص منهم على الفور، حيث تدل الرؤيا على أنهم يحاولون دائما أن يحيكوا المكائد والأفخاخ له.

ومن يرى أنه ينظر إلى عين الثعلب والثعلب ينظر إليه بإمعان ودقة فهذا يشير إلى وجود شخص ما في حياته ينظر إليه دائما ويتتبع كل خطواته ويهتم بأخباره. 
وإذا تطرقنا إلى تفسير رؤية الثعلب الصغير في المنام فإن ابن سيرين يرى أن في رؤيته خير لصاحب المنام، حيث تشير رؤيته إلى الأخبار السارة التي سيستمع إليها الرائي وأخبار جيدة ستفرحه وتفرح أفراد أسرته.

ومن يرى الثعلب وكان لونه أبيض ناصعا، فتشير تلك الرؤيا إلى حصول صاحبها على الكثير من الأموال حتى يصبح من الأثرياء في المستقبل والله أعلم. 
 

تفسير رؤية الثعلب في المنام للعزباء

الفتاة العزباء إذا رأت في المنام الثعلب فتدل هذه الرؤيا على وجود شخص ما في حياتها يتعمد خداعها والكذب عليها وهذا الحلم يعد إنذار لها بأن تتحرى الدقة تماما في الأشخاص المحيطين به.
وقد تدل هذه الرؤيا في بعض الأحيان على أن هذه الفتاة قد تعرضت أو ستتعرض للفشل في عملها وإذا كانت تدرس في أي من المراحل الدراسية وتم فصلها أو تعرضها لأزمة مادية أو دراسية ستتوقف أمامها فترة ولكنها ستمر منها بعون الله تعالى.

ولو رأت الفتاة العزباء أن هناك ثعلب يهاجمها ويريد قتالها أو الانقضاض عليها فإن تلك تعد وفقا للمفسرين تحذير من الله سبحانه وتعالى بأن الشخص الذي تثق به وتعطي له الأمان لا يستحق ذلك حتى لو تخيلت أنه شخص جيد ومثالي فهو طوال الوقت يحاول خداعها وتضليلها.


تفسير رؤية الثعلب في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت الثعلب في منامها فإن تلك الرؤيا تشير إلى أنها سترث أموالا كبيرة في قت قريب، وقد تشير تلك الرؤيا إلى أنها ستتعرض إلى محاولات سرقة أو غش من أحد المحيطين بها.

وقد تدل رؤية الثعلب في المنام للمتزوجة على وجود سيدة قريبة منها تحاول أن تخدعها وتتصنع التقرب منها لأذيتها وعلى أن تكون حذرة طوال الوقت عند التعامل مع المحيطين بها، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن هناك ثعلب يطاردها وقامت بقتله فتدل الرؤيا على انتصارها على أعدائها في وقت قريب.

ولكن في حالة إذا رأت المتزوجة أن الثعلب يهاجمها ويتغلب عليها فيشير ذلك إلى خسارة ستلحق بها أو ستفقد أحد المقربين منها أو أحبابها.


تفسير عضة  الثعلب في المنام

من رأى في منامه أن هنك ثعلب يحاول عضه، فإنه يشير إلى وجود شخص ما يحاول أن يؤذيه وإذا نجح الثعلب في عضه فيشير ذلك إلى وقوع الشخص في مؤامرة ومكيدة من ذلك العدو. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية