رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم سمك القرش في المنام وعلاقته بالتغلب على الخلافات الزوجية

تفسير حلم سمك القرش
تفسير حلم سمك القرش في المنام
Advertisements

سمك القرش هو ذلك النوع المفترس من الأسماك ومن الصعب اصطياده ولكن من السهل ان يصطاد  شخص ويفترسه ، وسمك القرش هو النوع الذي يخشاه الجميع  فهو أحد الأسماك المتوحشة والمفترسة والتي تنتشر كثيرًا في البحار، وتعيش أسماك القرش على تناول اللحوم.. هذا في الواقع أما رؤية سمك القرش في المنام فلها العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير حلم سمك القرش في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن رؤية سمك القرش في المنام إذا كانت بعدد معين دل ذلك على أنه يوجد في حياته الكثير من النساء، ولكن إذا رأى كمية كبيرة من أسماك القرش دل ذلك على أنه سوف يرزق بمال كثير وسوف يحصل على الكثير من الرزق.

إذا رأى الرجل في منامه أنه يسبح في البحر ويرى أسماك القرش تقترب منها وتسبب له ذعر وقلق شديد دل هذا على أنه سوف يخسر الكثير من الأشياء التي يسعى إليها.

تفسير حلم سمك القرش في المنام للعزباء

  إذا رأت العزباء في منامها أن هناك سمكة قرش تقترب منها يدل ذلك على أنه سوف يتقدم لخطبتها شاب ولكنه سيء الخلق وإذا رأت انها تقوم بالهروب من سمكة القرش يدل ذلك على أن هناك شخص سيء الخلق يقوم بمطاردتها ويحاول أن يسبب لها الأذى في حياتها وإذا رأت العزباء في المنام، أنها تقوم باصطياد سمكة قرش وتأكلها يدل ذلك على التوفيق في الدراسة إذا كانت تدرس وفي الزواج إذا كانت مخطوبة.

تفسير حلم سمك القرش في المنام للمتزوجه

 وإذا رأت المتزوجة في المنام سمكة القرش  دل ذلك على أنها سوف تقع في مشكلة كبيرة مع زوجها وأهلها وأن هذه المشكلة قد تصل إلى الطلاق وإذا رأت المتزوجة أن سمكة القرش قد قامت بعضها أو الحاق الأذى بها دل ذلك على أن هناك شخص قريب منها سوف يغدر بها ويسبب لها الكثير من الألم والمشاكل في حياتها.

واذا رأت المتزوجة في المنام سمك القرش دل ذلك على المشاكل والخلافات في حياتها الزوجية واذا رأت  في المنام أنها تصطاد سمكة القرش   فهي بشرى سارة  لها بالتغلب على هذه المشاكل واذا رأت انها اصطادت سمك القرش في المنام، والأكل من لحمه نيء، دل ذلك علي  أنها ستنال من شخص يبغضها.

 

أما اذا رأت انها تصطاد سمك القرش وتتناول لحمه مشوي أو مطبوخ،   تدل ذلك على أنها  سوف تحصل على الكثير من المال.

تفسير حلم سمك القرش في منام الحامل

اذا رأت الحامل في المنام  سمك القرش فهو من الأشياء السيئة للغاية حيث أنه يدل على موت الجنين في بطنها، وقد تدل هذه الرؤية على قطع يد أو قدم الطفل وإذا رأت أن سمكة القرش هاجمتها دل ذلك على موتها هي والجنين.

تفسير حلم اصطياد سمك القرش في المنام

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم باصطياد سمكة القرش دل ذلك على أنه سوف يحصل على منفعة كبيرة بقدر هذه السمكة، أما إذا قام باصطياد السمكة ولكنها هربت منه مرة ثانية دل ذلك على أنه يرغب في تحقيق أمر ما ولكنه لن يستطيع الحصول عليه ابدًا وإذا رأى أنه قد اصطاد سمكة قرش وقد قام بأكلها دل ذلك على أنه سوف يتغلب على أعداء له.

تفسير حلم الهروب من سمك القرش في المنام 

من يري  في منامه أنه يقوم بالهروب من سمك القرش دل ذلك على أنه سوف يقع في مصيبة كبيرة وإذا رأى أنه يقترب من سمكة القرش وهي تهرب منه، دل ذلك على انه سوف يعلو في منصبه كثيرًا وسوف يحصل على كثير من الأشياء التي يسعى إليها.

ومن يري  في منامه أنه يقوم بالهروب والاختباء من سمكة القرش ولكنها عثرت عليه، دل ذلك على أنه سوف يتعرض لشيء يحزنه كثيرًا ويسبب له الكثير من القلق في حياته القادمة.

تفسير حلم سمك القرش يأكل شخصا في المنام 

ومن يري  في منامه أن سمك القرش يهاجمه ويأكله، يدل ذلك على الغم والهم الذي سيتمكن منه في حياته  أن هناك أعداء لصاحب المنام يتربصون به وسينالون منه ومن يري في منامه أن سمك القرش يأكله، يدل ذلك على أنه سيصيبه المرض، أو الفقر، أو سيفقد شخص قريب منه.

تفسير حلم عضة سمك القرش في المنام 

عضة سمك القرش في المنام رؤية سيئة تدل على أن الرائي سيتعرض للهموم والأحزان في حياته ومن يري  في منامه أن سمك القرش يهاجمه ويقوم بعضه، يدل ذلك على وجود شخص سيء في حياته سيلحق به الأذى.

تفسير حلم  سمك القرش في المنام لـ ابن شاهين

يقول ابن شاهين، من يري في منامه أن سمكة القرش تتبعه وتلازمه في كل مكان فأن هذه الرؤية تعني وجود عدو للرائي في الحقيقة ويفكر في أن يتسبب في إحداث الضرر به، وتدل على دخول الرائي بداخل دائرة الضيق والهم الشديد.

ورؤية أن سمكة القرش تمشي في الماء الصافي وتظهر بصورة واضحة فإن هذه الرؤية تعني الخير الكثير وتعني الحياة الكريمة، كما تدل على تحقيق الأهداف والطموحات التي يبحث عنها الرائي ومن يرى في المنام أنه اصطاد سمك القرش يدل ذلك على حصول الرائي على الكثير من الأموال وزيادة في الرزق، أما إذا كانت باللون البني فإن ذلك يعني زواج الرائي عن قريب حتى إذا كان متزوج.

وسمك القرش يحمل خير ومال وغنائم للرائي وتزيد الغنائم بقدر ما رأي  وبقدر حجم السمكة، لكن رؤية سمك القرش الضئيل والصغير في الحجم تعني أن  الرائي يعاني من الهم والضيق الشديد.

ورؤية سمك القرش الميت في المنام تدل على أن صاحب الحلم  يعاني من مشاكل كثيرة ولكن هذه الرؤية تحمل له بشرى التخلص من الهموم والمشاكل الكثيرة ومن يرى في المنام السمك بعدد معين لا يزيد عن أربعة يدل على سيدات في حياة الرائي وتدل على الزواج من جديد سواء للمتزوج أو الأعزب بقدر ما شاهده من عدد، أما زيادة العدد عن أربعة فيعني مال كثير وغنائم.

ومن يرى في المنام سمك القرش يقوم بعضه وقامت بالهجوم عليه دل ذلك علي وجود الكثير من الأعداء الذين يتربصون للشخص الرائي وتدل هذه الرؤية على معاناة الرائي من الحسد والحقد والغيرة من قبل الأشخاص المحيطين به ومن يري في المنام خروج السمك من دبره دل ذلك علي مشاكل وهموم كثيرة وتدل على أبناء غير بارين بصاحب الحلم.

واذا رأت المرأة خروج السمكة من فمها دل ذلك علي  المعاناة الشديدة وعلى الهم والحزن الذي تعاني منه السيدة والله اعلم..

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية