رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 مواقف مثيرة للجدل من أبو تريكة.. أبرزها الانسحاب من مباراة السوبر

محمد أبوتريكة
محمد أبوتريكة
Advertisements

جاء انسحاب محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، من الاستوديو التحليلي لمباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد بعد توقفها بسبب تعرض أحد المشجعين إلى أزمة قلبية أدت إلى حالة من الذعر في المدرجات إلى حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية خاصة بعد عودة استكمال المباراة والتي حسمها توتنهام لصالح بنتيجة 3-2.

وفسر محمد أبو تريكة انسحابه قائلا: "أعتذر، لا يمكنني الاستمرار في الاستوديو التحليلي، لأن الإنسانية فوق كل شيء، المباراة ستُستكمل وحياة الإنسان بالنسبة إليهم بلا قيمة، أثناء حالة إريكسن، لم أكن راضيًا عن نفسي بسبب استكمال الاستوديو والجميع انتقدنا، لذلك استأذنكم أنني لن أتمكن من استكمال الاستوديو التحليلي".

واختتم محمد أبو تريكة حديثه قائلًا: “ولكن لن أكرر نفس الخطأ مجددًا.. والآن سأنسحب من الإستوديو”.

 

وكان سيرجيو ريجيولين مدافع توتنهام أخبر الحكم بوجود شخص مصاب في المدرجات وفي حالة خطيرة، ليقرر إيقاف اللقاء مع ركض الطاقم الطبي للفريقين تجاه المدرجات لعلاج المشجع المصاب، قبل أن يغادر اللاعبون أرض الملعب ويتجهون إلى غرف تغيير الملابس.

وعاد اللاعبون لأرضية الملعب بعد أن تم إنعاش المشجع ونقله للمستشفى، وقاموا بإجراء عمليات الإحماء استعدادا لاستئناف المباراة.

وترصد السطور التالية أبرز المواقف المثيرة للجدل لمحمد أبوتريكة.

1 - عدم المشاركة في كأس السوبر

وكانت أبرز المواقف المثيرة للجدل هو  رفض الماجيكو محمد أبوتريكة  المشاركة في مباراة السوبر المحلي أمام إنبي والتي كانت أول مباراة للنادي الأهلي عقب مذبحة بور سعيد  تضامنا مع أهالي الشهداء والألتراس وعدم رغبته في عدم عودة النشاط الكروي قبل القصاص للشهداء مما أدي إلى تغريمه نصف مليون جنيه من مجلس حسن حمدي في هذا الوقت علاوة علي إيقافه شهرين وحرمانه من شارة الكابتن.

2- الهجوم على جماهير الاسماعيلي

وتسببت تصريحات أبوتريكة في قناة النادي الأهلي بعد مونديال الأندية 2008 وتصريحه الشهير “دع القافلة تسير..” مؤكدا أنه يقصد به جماهير الاسماعيلي بسبب دعمه وحملهم أعلام المكسيك لدعم الفريق المنافس للأهلي في هذا الوقت.
 

 

 

3 - المشاركة في وقفة الألتراس

وشارك أبوتريكة في وقفة الألتراس أمام النادي الأهلي بل وحمل على الأعناق وهاجم المسئولين في هذا الوقت عقب مذبحة بورسعيد.

 

4 - المشاركة بأولمبياد لندن 

وجاءت مشاركة محمد أبوتريكة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد لندن وحمل شارة قيادة المنتخب رغم وجود أحمد فتحي الذي يسبقه في اللعب بالمنتخب الأول رغم تصريحات أبوتريكة قبل جلسته مع هاني رمزي المدير الفني للمنتخب في هذا الوقت بأنه لن يشارك في الأولمبياد حتى لا يأخذ مكان لاعب آخر لعب وساهم في الوصول للمحفل الدولي.
 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية