رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قرار جديد من التسوية والتحكيم بخصوص إيقاف شيكابالا

شيكابالا من مباراة
شيكابالا من مباراة توسكر الكيني
Advertisements

أصدر مركز التسوية والتحكيم  المصري التابع للجنة الأولمبية قرارا جديدا بخصوص ايقاف شيكابالا، وقرر حجز القضية المقامة من جانب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب قرار إيقافه.

 وجاء قرار مركز التسوية والتحكيم بحجز القضية ليوم الثلاثاء المقبل للنطق بالحكم.

 وكان اتحاد الكرة المصري قد قرر في وقت سابق إيقاف شيكابالا لمدة ٨ مباريات.

 

بعثة الزمالك تصل القاهرة 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم الأحد، بعد الفوز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، في رحلة استغرقت حوالي خمس ساعات تقريبا.

وتواجد الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي في استقبال البعثة لتسهيل إجراءات الخروج من المطار.

يذكر أن مباراة العودة ستقام في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض قد أشاد بالفوز الذي حققه الزمالك على توسكر الكيني، موضحا أنه سعيد وفخور بالفوز على بطل الدوري الكيني، مضيفا أن لقاء العودة أمام توسكر في برج العرب ليس سهلًا.

 

حازم إمام يكشف لفيتو حقيقة خناقته مع كارتيرون

وكشف حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن عدم حدوث مشاجرة بينه وبين كارتيرون عقب مباراة توسكر.

وقال اللاعب في تصريحات خاصة لـ فيتو: لم تحدث خناقة مع كارتيرون..  كل ما في الأمر ذهبت بعد المباراة لغرفة خلع الملابس وبفتح الباب جامد الزجاج تعرض للكسر واعتذرت لمسئولي نادي توسكر وكان لم يوجد أي فرد في غرفة خلع الملابس".

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.

 

موعد مباراة العودة بين الزمالك وتوسكر

وأكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه تقرر إقامة مباراة توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 22 أكتوبر الجاري بإستاد الجيش ببرج العرب.

وأشار المدير الإداري في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك إلى أنه تم إخطار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بموعد وملعب المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية