رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في عيد ميلاده الـ24.. ماذا قدم ديانج مع الأهلي؟

ديانج
ديانج
Advertisements

احتفل اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعيد ميلاده الـ 24 فهو من مواليد 16 أكتوبر من العام 1997.


انضمامه إلى الأهلي

وانضم ديانج إلى الأهلي في شهر يوليو من العام 2019 قادما من صفوف فريق  مولودية الجزائر في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء مبلغ مالي قدره مليون دولار.

بطولاته مع الأهلي

نجح ديانج في الفوز مع الأهلي ببطولتين لدوري أبطال أفريقيا وبطولة واحدة للدوري الممتاز ومثلها لكأس مصر ولقب وحيد لكأس السوبر الأفريقي إلى جانب الحصول على لقب كأس السوبر المحلي.

كما حصل ديانج مع الأهلي على برونزية كأس العالم للأندية قطر 2020 بعدما تغلب الفريق الأحمر على فريق بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح بنتيجه 2/3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالمونديال العالمي للأندية الذي أقيم مطلع شهر فبراير الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة.

الأهلي يغادر النيجر عقب مواجهة الحرس الوطني


 في سياق آخر تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  نيامي عاصمة النيجر مساء اليوم السبت عقب لقاء الحرس الوطني، حيث تتحرك من ملعب المباراة إلى مطار ديوري هاماني مباشرة لبدء رحلة العودة للقاهرة.


ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي مطار ديوري هاماني بالعاصمة نيامي في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.


ويواجه الأهلي فريق الحرس الوطني بطل النيجر مساء اليوم السبت في  الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.


وخاض الأهلي مرانه الوحيد بالنيجر أمس الجمعة في نفس توقيت المباراة، وعلى الملعب الذي يستضيف اللقاء، ويبعد عن فندق إقامة البعثة قرابة 20 دقيقة، وهو نفس الملعب الذي استضاف مباراة الأهلي وسونيديب، بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال في نسختها الماضية، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله أليو ديانج. 


يذكر أن بعثة الأهلي وصلت إلى مطار «ديوري هاماني» بالنيجر في العاشرة والنصف مساء الخميس الماضي، بعد رحلة طيران من مطار القاهرة استغرقت قرابة خمس ساعات ونصف الساعة.


وكان في استقبال البعثة فور وصولها السفير المصري بالنيجر نبيل مكي، وبرفقته مسئولو السفارة الذين حرصوا على مرافقة الفريق من مطار ديوري هاماني وحتى فندق الإقامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية