رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري أبطال أفريقيا| محاضرة ختامية للاعبي الأهلي قبل مباراة الحرس الوطني

موسيمانى ومحمد شريف
موسيمانى ومحمد شريف وسيد عبد الحفيظ
Advertisements

 يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت قبل التوجه لخوض مباراة الحرس الوطني في مستهل مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم. 

محاضرة من موسيمانى للاعبى الأهلى


ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على العديد من التعليمات الفنية والمهام المطلوبة من اللاعبين وفقا لخطة المباراة ونقاط القوة والضعف في صفوف المنافس والتي قام الجهاز الفني بدراستها من خلال المباريات التي شاهدها لفريق الحرس الوطني، خاصة مباراتيه أمام بطل بوروندي في دور الـ64 لدوري الأبطال، حيث انتهت مباراة الذهاب بالنيجر بالتعادل الإيجابي1ـ1، قبل أن يفوز الحرس الوطني خارج أرضه بهدف نظيف في مباراة العودة ويتأهل لمواجهة الأهلي.
ويعقب المحاضرة تناول الفريق وجبة الغذاء في الثانية ظهرا قبل التوجه إلى استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي لخوض المباراة التي تقام في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

 

الأهلى يواجه الحرس الوطني بالقميص الأحمر والشورت الاسود


ويرتدي الأهلى الزي المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، والشورت الأسود والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الزي الأصفر بالكامل. 
في حين يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأبيض بالكامل وحارس المرمى طاقما باللون البنفسجي. 

 

 

مران الأهلي الوحيد بالنيجر


وخاض الأهلي مرانه الوحيد في النيجر مساء أمس الجمعة على ملعب المباراة، واشتمل على جانب بدني لمدة ربع ساعة، قبل أن يخوض الفريق تقسيمة قوية في نصف الملعب ركز الجهاز الفني خلالها على العديد من الجوانب الفنية، فيما خاض حراس المرمى تدريبًا منفردًا قبل المشاركة في التقسيمة.
وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية ظهر أمس الجمعة في فندق الإقامة بالنيجر؛ استعدادًا لخوض المباراة.


 

26 هدفا حصيلة أهداف الأهلى فى بطولة إفريقيا الموسم الماضي

وأحرز لاعبو المارد الأحمر 26 هدفا  خلال 13 مباراة خاضها في منافسات ببطوله افريقيا بالموسم الماضي الذي توج بلقبها للمرة الحادية عشر في تاريخ القلعه الحمراء.

اهداف الأهلى بالبطولة الأفريقية الموسم الماضي

1- أحرز محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر ستة اهداف في بطوله افريقيا بواقع هدفين في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى بواقع هدف في لقاء الجوله الثالثه بدور المجموعات وهدف في الجوله الرابعه إلى جانب هدف آخر في شباك فريق سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات وهدفين في شباك فريق الترجى التونسي في الدور نصف النهائي حيث أحرز هدف في لقاء الذهاب وهدف آخر في لقاء الإياب الى جانب هدف في شباك فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية.

2- سجل طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر ثلاثه اهداف في بطوله افريقيا  بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور ال 32 وهدف فى شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه من منافسات دور المجموعات وهدف في شباك صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع النهائي.

3- أحرز محمد مجدى افشه صانع ألعاب الفريق الأحمر ثلاثة أهداف في بطوله افريقيا  بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني في الجوله الاولى من منافسات دور المجموعات وهدف آخر في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه من منافسات دور المجموعات الى جانب هدف في شباك فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية.

4- سجل محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأحمر هدفين في بطوله افريقيا  بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور ال 32 وهدف آخر في شباك فريق المريخ السوداني في الجوله الاولى من منافسات دور المجموعات.

5- أحرز بدر بانون مدافع الفريق الأحمر هدفين في بطولة إفريقيا  بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور ال 32 وهدف آخر في شباك فريق المريخ السوداني في الجوله الخامسه من منافسات دور المجموعات.

6- سجل ياسر ابراهيم مدافع الفريق الأحمر هدفين في بطوله افريقيا  بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني في الجوله الخامسه من منافسات دور المجموعات وهدف آخر في شباك صن داونز الجنوب افريقي باياب الدور ربع النهائي.

7- سجل صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر هدف في بطوله افريقيا  كان فى شباك فريق صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع النهائي.

8- أحرز وليد سليمان جناح الفريق الأحمر هدف في بطوله افريقيا   كان شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور ال 32.

9- أحرز والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر هدف فى بطوله افريقيا كان فى شباك فريق المريخ السوداني في الجوله الاولى من منافسات دور المجموعات.

10- سجل مروان مهاجم الفريق الأحمر السابق هدف في بطوله افريقيا  كان فى شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه من منافسات دور المجموعات.

11- احرز أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر هدف في بطوله افريقيا  كان فى شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى ذهاب دور ال 32.

12- سجل حسين الشحات هدف في شباك فريق الترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا.

13- سجل على معلول هدف في شباك فريق الترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا.

14- أحرز عمرو السوليه هدف في شباك فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية لبطولة إفريقيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية