رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي| بعثة الفريق تغادر النيجر عقب انتهاء مباراة الحرس الوطني

بعثه الاهلي
بعثه الاهلي
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في دوري الأبطال

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر على استاد الجنرال  سيني كونتشي بالنيجر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، تحت إدارة تحكيمية للحكم الغاني دانيال لاريا.

وأعلنت قناة "أون تايم سبورت" عن إذاعة مباراة الأهلي ومضيفه فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى  في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي أمام بطل النيجر.. التشكيل المتوقع للمارد الأحمر


واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة الحرس الوطني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني مباراة الحرس الوطني بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: علي لطفي

في خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السوليه، محمد محمود

في خط الهجوم: محمود المنعم كهربا، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.


اليوم.. الأهلي يفتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة


و يفتح اليوم السبت مجلس إدارة النادى الأهلى باب الترشح لانتخابات القلعة الحمراء، حيث يتم استقبال أوراق المرشحين بداية من اليوم ولمدة أسبوع، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ويمتد العمل في اليوم الأخير حتى السابعة مساءً.


أهلي 2001 يواجه إنبي في دوري الجمهورية اليوم


و يلتقى عصر اليوم السبت فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١  مع ضيفه إنبي، في المباراة التي تقام، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري الجمهورية للشباب

أهلي 2005 يواجه غزل المحلة اليوم في بطولة الجمهورية


و يحل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٥ ضيفًا على غزل المحلة، اليوم السبت، في المباراة التي تقام على الملعب الفرعي لاستاد غزل المحلة، ضمن الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

موعد مغادرة بعثة الأهلي النيجر عقب مواجهة الحرس الوطني


وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نيامي عاصمة النيجر مساء اليوم السبت عقب لقاء الحرس الوطني، حيث تتحرك من ملعب المباراة إلى مطار ديوري هاماني مباشرة لبدء رحلة العودة للقاهرة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي مطار ديوري هاماني بالعاصمة نيامي في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

دوري أبطال أفريقيا موعد تحرك الأهلي لملعب مباراة الحرس الوطني

و يغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  فندق الإقامة بالنيجر في تمام الساعة الرابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة متوجهًا إلى استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي؛ لخوض مباراة الحرس الوطني التي تقام في الخامسة والنصف مساء اليوم في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

دوري أبطال أفريقيا محاضرة ختامية للاعبي الأهلي قبل مباراة الحرس الوطني


ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت قبل التوجه لخوض مباراة الحرس الوطني في مستهل مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 
ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على العديد من التعليمات الفنية والمهام المطلوبة من اللاعبين وفقا لخطة المباراة ونقاط القوة والضعف في صفوف المنافس والتي قام الجهاز الفني بدراستها من خلال المباريات التي شاهدها لفريق الحرس الوطني.


دوري أبطال أفريقيا الجالية المصرية في نيامي تؤازر الأهلي في مباراة الحرس الوطني


وأكد الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في النيجر، حصل على موافقة بحضور الجالية المصرية في نيامي لمباراة الأهلي أمام الحرس الوطني.

ومنح بطل النيجر٤٠ دعوة للنادي الأهلي لحضور مسئولي السفارة والجالية المصرية المباراة بعدما تم الاتفاق على ذلك خلال الاجتماع الفني الذي عقد أمس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية