رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري في مهمة صعبة أمام سلطات الموارد بالكونفدرالية

بعثة فريق المصري
بعثة فريق المصري
Advertisements

تترقب جماهير بورسعيد مواجهة فريقهم المصري بقيادة التونسي معين الشعباني وسلطات الموارد الأوغندي، اليوم السبت في دور الـ32 بالبطولة الكونفدرالية.

 

ويأمل "الشعباني" في العودة إلى بورسعيد بفوز يطمئنه في موقعة العودة في أول ظهور رسمي له مع الفريق منذ توليه القيادة الفنية خلفًا لعلي ماهر.

 

موعد مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي

ويحل فريق المصري ضيفًا على فريق سلطات الموارد الأوغندي في الثالثة عصر اليوم السبت على إستاد سانت ماري بالعاصمة الأوغندية كمبالا ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية.

 

حكام مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي

ويدير مباراة المصري ومضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندي طاقم تحكيم دولي من جنوب السودان يقوده حكم الساحة رينج مالونج، ومعه كل من: جاسم مادير «مساعد حكم أول» وروبرت هنري «مساعد حكم ثان»، بالإضافة إلى الحكم الرابع ألير مايكل جيمس.

فيما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الرواندي أليكسيس ريدامبتوس، بينما يتولى التنزاني أبدي سود مهام مراقب الحكام، ويقوم الأوغندي بوجينجو أبولو بمهام التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

 

رئيس البعثة

يترأس البعثة محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، فيما يرافق البعثة على نفقته الخاصة أحمد عوض، عضو مجلس إدارة النادي، بينما تضم البعثة التي يصل عددها إلى 38 فردًا، مدير الكرة الكابتن عبد الحليم علي، والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن معين الشعباني، وكذلك أعضاء الجهازين الإداري والطبي ومسئولي المهمات.

 

قائمة المصري بأوغندا

وتضم البعثة 18 لاعبًا، هم: أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة، كريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد، الناشئ كريم علاء، فريد شوقي، حجاج عويس، إيزي إيميكا، حسن علي، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زياد فرج، أوستين أموتو، حسين رجب.

 

الاجتماع الفني

وخلال الاجتماع الذي ترأسه مراقب المباراة الرواندي، "أليكسيس ريدامبتوس"، بحضور مراقب الحكام التنزاني "أبدي سود"، والمنسق الطبي الأوغندي "بوجينجو أبولو"، تم الاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة؛ حيث سيرتدي المصري القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء، وسيرتدي حارس المصري اللون البنفسجي، فيما سيرتدي فريق سلطات الموارد القميص الأصفر والشورت الأزرق والجوارب الصفراء، وسيرتدي حارسه القميص البرتقالي والشورت الأسود والجوارب السوداء، كما تم الاتفاق على وجود تسعة لاعبين من كل فريق على مقاعد البدلاء مع إجراء خمسة تغييرات على مدار المباراة.


مثَّل المصري في المؤتمر محمود جابر المدير الإداري للفريق، والدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق، وبراهيم غانم مسئول المهمات، فيما حضر المؤتمر كذلك طاقم تحكيم المباراة والذي ينتمي إلى جنوب السودان، ويقوده حكم الساحة "رينج مالونج"، ومعه كل من "جاسم مادير" مساعد حكم أول، و"روبرت هنري" مساعد حكم ثان، بالإضافة إلى الحكم الرابع "ألير مايكل جيمس". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية