رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الإفراج عنه.. حسن نصر يلحق ببعثة المصري باوغندا|صور

مدرب المصري ينضم
مدرب المصري ينضم لبعثة الفريق باوغندا
Advertisements

انضم حسن نصر مدرب حراس مرمي نادي المصري لبعثة الفريق اليوم الجمعة بأوغندا استعدادا لملاقاة سلطات الموارد الأوغندي بالبطولة الكونفدرالية.

 

الإفراج عن مدرب المصري

وأعلن طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي أمس الخميس انتهاء أزمة احتجاز حسن نصر، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي في دولة قطر واستقلاله الطائرة للحاق ببعثة الفريق بأوغندا عقب الإفراج عنه.

وكتب طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "‏حمدا لله خرج حسن نصر مدرب حراسة المرمي بعد أزمته مع فريقه السابق في الدوحة".

وأضاف: "بصراحة حابب أشكر، هيثم فاروق وعقل جادالله، وتامر النحاس، وكل من وقف بجانب حسن نصر وكان سبب في فك كربه، تحياتي لكم جميعا".

 

القبض على مدرب حراس المصري 

واحتجزت السلطات القطرية، مدرب حراس المصري، أثناء ترانزيت الفريق في الدوحة قبل التوجه إلى أوغندا لمواجهة سلطات الموارد في الكونفدرالية، بسبب قرض لم يسدده المدرب أثناء تدريبه في قطر.

 

موعد مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي
ويحل فريق المصري ضيفًا على فريق سلطات الموارد الأوغندي في الثالثة عصر غدا السبت على ستاد سانت ماري بالعاصمة الأوغندية كمبالا ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من الكونفيدرالية.

حكام مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي
ويدير مباراة المصري ومضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندي طاقم تحكيم دولي من جنوب السودان يقوده حكم الساحة رينج مالونج، ومعه كل من جاسم مادير «مساعد حكم أول» وروبرت هنري «مساعد حكم ثاني» بالإضافة إلى الحكم الرابع ألير مايكل جيمس.

فيما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الرواندي أليكسيس ريدامبتوس، بينما يتولى التنزاني أبدي سود مهام مراقب الحكام، ويقوم الأوغندي بوجينجو أبولو بمهام التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

صلاة الجمعة

وادت بعثة النادي المصري تؤدي صلاة الجمعة بمقر اقامتها بأحد فنادق العاصمة الأوغندية كمبالا، حيث ألقى كريم العراقي نجم الفريق كعادته خطبة الجمعة.
 

وغادرت بعثة فريق المصري  مقر اقامتها بالعاصمة الأوغندية كمبالا فمنذ قليل ي طريقها إلى ستاد سانت ماري كيتندي لأداء المران الأخير استعدادًا لمباراته بذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بمضيفه سلطات الموارد الأوغندي والمقرر اقامتها في الثالثة عصر غدا السبت بتوقيت القاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية