رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري يخوض مرانه الرئيسي على ملعب سانت ماري بأوغندا اليوم

بعثة المصري
بعثة المصري
Advertisements

يختتم فريق المصري البورسعيدي استعداداته بخوض مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب سانت ماري كيتندي بالعاصمة الأوغندية كمبالا، للتأهب لمباراة سلطات الموارد الأوغندي بذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

موعد مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي

ويحل فريق المصري ضيفًا على فريق سلطات الموارد الأوغندي في الثالثة عصر السبت المقبل على ستاد سانت ماري بالعاصمة الأوغندية كمبالا ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من الكونفيدرالية.

المهمة الأولى للشعباني

وتُعد المشاركة بالبطولة الكونفدرالية المهمة الأولى للشعباني ببداية مشواره مع المصري قبل انطلاق الدوري الممتاز في الـ25 من أكتوبر الجاري.

وينتظر مجلس إدارة النادي المصري وجماهير بورسعيد حصد لقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ النادي والتي شارك فيها من قبل أربعة مرات  نسخ 99 و2002 و2017 و2018 كان أفضل نتائجه التأهل لنصف نهائي البطولة موسم لذلك يطمح الجميع في تحقيق ما تم الإخفاق به سابقات على يد الشعباني.

ووصلت بعثة فريق المصري إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، صباح الأربعاء حيث قضت ساعتين ترانزيت قبل مواصلة رحلتها لمطار عنتيبي الدولي بالعاصمة الأوغندية كمبالا استعدادًا لمواجهة فريق سلطات الموارد الأوغندي بالبطول الكونفيدرالية.

رئيس البعثة

يترأس البعثة محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، فيما يرافق البعثة على نفقته الخاصة أحمد عوض عضو مجلس إدارة النادي، بينما تضم البعثة التي يصل عددها إلى 38 فردًا  مدير الكرة الكابتن عبد الحليم علي والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن معين الشعباني، وكذلك أعضاء الجهازين الإداري والطبي ومسئولي المهمات.

قائمة المصري بأوغندا

وتضم البعثة 18 لاعبًا هم: أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاته، كريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد، الناشئ كريم علاء،فريد شوقي، حجاج عويس، إيزي إيميكا، حسن علي، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زياد فرج، أوستين أموتو، حسين رجب.

وغادرت بعثة النادي المصري القاهرة مساء أمس الثلاثاء مطار القاهرة متوجهةً  إلى العاصمة الأوغندية كمبالا، وذلك استعدادًا لأداء مباراة سلطات الموارد الأوغندي بذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

حكام مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي

ويدير مباراة المصري ومضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندي طاقم تحكيم دولي من جنوب السودان يقوده حكم الساحة رينج مالونج، ومعه كل من جاسم مادير «مساعد حكم أول» وروبرت هنري «مساعد حكم ثاني» بالإضافة إلى الحكم الرابع ألير مايكل جيمس.

فيما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الرواندي أليكسيس ريدامبتوس، بينما يتولى التنزاني أبدي سود مهام مراقب الحكام، ويقوم الأوغندي بوجينجو أبولو بمهام التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

الإفراج عن مدرب حراس مرمى المصري 

وأعلن طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي انتهاء أزمة احتجاز حسن نصر، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي في دولة قطر.

وكتب طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "‏حمدا لله خرج حسن نصر مدرب حراسة المرمي بعد أزمته مع فريقه السابق في الدوحة".

وأضاف: "بصراحة حابب أشكرك هيثم فاروق وعقل جادالله، وتامر النحاس، وكل من وقف بجانب حسن نصر وكان سبب في فك كربه، تحياتي لكم جميعا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية