رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أيمن أشرف يرتدي شارة قيادة الأهلي أمام بطل النيجر.. غدا

أيمن أشرف
أيمن أشرف
Advertisements

يرتدي أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شارة قيادة الفريق الأحمر أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غدا السبت بذهاب دور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


غياب محمد الشناوي

ويرتدى أيمن أشرف شارة قيادة الأهلى فى مواجهة الحرس الوطني غدا باعتباره القائد الثانى للفريق الأول خلف  محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده الذى يغيب نظرا لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية، حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى خمسة أسابيع حتى يتمكن من العودة إلى المشاركة في المباريات مع الأهلى مرة أخرى.

 


كهربا وشريف وطاهر يقودان الهجوم في تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الحرس الوطني

في سياق آخر استقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة الحرس الوطني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيمانى مباراة الحرس الوطني بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: على لطفى

في خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السوليه، محمد محمود

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.

قائمة الأهلي لمباراة بطل النيجر

واختتم الأهلي استعداده في القاهرة بأداء مرانه صباح أمس الخميس في ملعب التتش وبعدها أعلن الجهاز الفني للفريق قائمة اللاعبين التي تسافر إلى النيجر وضمت ١٩لاعبًا هم:
علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.
ويواجه الأهلي الحرس الوطني بطل النيجر على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في الخامسة والنصف مساء بعد غد السبت في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.


دوري أبطال إفريقيا بعثة الأهلي تنتهي من إجراء المسحة الطبية بالنيجر


وأجرت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  مسحة طبية ظهر اليوم الجمعة في النيجر؛ استعدادا لخوض مباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها، في «الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة» على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن الأهلي ملتزم بالبروتوكول الطبي الخاص بالسفر قبل خوض المباريات الرسمية، إلى حين وصول أي مستجدات في هذا الملف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خاصة بعد تلقي جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري لقاح كورونا.

وكانت بعثة الأهلي قد خضعت لمسحة طبية يوم الأربعاء الماضي قبل السفر إلى النيجر وجاءت نتيجتها سلبية.

يذكر أن بعثة الأهلي وصلت إلى مطار ديوري هاماني بالنيجر في العاشرة والنصف مساء أمس الخميس بعد رحلة طيران من مطار القاهرة استغرقت قرابة خمس ساعات ونصف.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ورئيس بعثة الأهلي في النيجر، أهمية تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الحرس الوطني في مباراة الغد؛ حتى تكون ضربة البداية قوية للفريق في النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر لن تكون سهلة كما يتصور البعض، لكنها تتطلب تركيزا ومجهودا كبيرا من جميع اللاعبين لتحقيق النتيجة الإيجابية التي ينتظرها الجميع قبل مباراة العودة.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن الجهاز الفني عكف على دراسة المنافس خلال الأيام الماضية؛ للاطلاع على نقاط القوة والضعف في صفوفه واختيار الطريقة الأمثل لمواجهته خلال المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية