رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | بعثة الفريق تجري مسحة طبية استعدادا لمواجهة بطل النيجر

مسحة لاعبى الأهلى
مسحة لاعبى الأهلى
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


الإدارة التنفيذية بالأهلي تعلن موعد تلقي الأعضاء لقاح كورونا

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي  الإدارة التنفيذية للتنسيق مع وزارة الصحة، بشأن مواعيد المرحلة الثانية، من حملة تطعيم أعضاء النادي ضد فيروس كورونا «كوفيد-19»، وتم تحديد يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين «18و19» أكتوبر الجاري، موعدًا لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح.

ودعت الإدارة التنفيذية أعضاء النادي المسجلين بقوائم وزارة الصحة والحاصلين على الكود المخصص لهم، ولم يسبق لهم الحصول على الجرعة الأولى إلى سرعة تسجيل أسمائهم في إدارة الخدمات بمقر النادي بالجزيرة؛ للحصول على الجرعة الأولى في الموعد المذكور سابقا.

 

أهلي ٢٠٠٦ يواجه غزل المحلة اليوم في بطولة الجمهورية


يلتقى اليوم الجمعة  فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦  اليوم  مع مضيفه غزل المحلة، في المباراة التي تقام بين الفريقين، بالمحلة، ضمن الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

رجال سلة الأهلي يواجه طنطا في دوري المرتبط

يخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي  مباراة مهمة اليوم الجمعة عندما يلتقي مع فريق طنطا في ثاني جولات الدورة المجمعة الأولى من بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة نادي سبورتنج في الإسكندرية، ويسعى رجال سلة الأهلي إلى الفوز بها ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في الفترة الأخيرة بعد أن استهل مشواره في البطولة بالفوز على فريق الطيران بنتيجة ٧٨-٤٩.


دوري أبطال أفريقيا بعثة الأهلي تجري المسحة الطبية بالنيجر

أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مسحة طبية ظهر اليوم الجمعة في النيجر؛ استعدادا لخوض مباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها، في «الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة» على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
الجدير بالذكر أن الأهلي ملتزم بالبروتوكول الطبي الخاص بالسفر قبل خوض المباريات الرسمية، إلى حين وصول أي مستجدات في هذا الملف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خاصة بعد تلقي جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري لقاح كورونا.
وكانت بعثة الأهلي قد خضعت لمسحة طبية يوم الأربعاء الماضي قبل السفر إلى النيجر وجاءت نتيجتها سلبية.


الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلى والحرس الوطني بطل النيجر

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء غد السبت  بالنيجر تحت إدارة تحكيمية للحكم الغانى دانيال لاريا.
وأعلنت قناة أون تايم سبورت عن إذاعة مباراة  الأهلي ومضيفه فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى  في ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


الأهلى أمام الحرس الوطني.. التشكيل المتوقع لموسيمانى في مواجهة الغد

استقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة الحرس الوطني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيمانى مباراة الحرس الوطني بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: على لطفى

في خط الدفاع: على معلول، أيمن اشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السوليه، محمد محمود

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية