رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عائشة عثمان تطرح أغنيتها الجديدة "١٠٠ ١٠٠"|فيديو

عائشة عثمان
عائشة عثمان
Advertisements

طرحت الفنانة والإعلامية التونسية عائشة عثمان، اليوم الجمعة، أغنيتها الجديدة "١٠٠ ١٠٠"، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتعاونت عائشة في الأغنية مع الشاعر عبدالرحمن محمد، والملحن مدين والموزع الموسيقي أحمد عبدالعزيز.

وقالت عائشة عثمان في بيان لها: "قررت أن تكون أغنية "١٠٠ ١٠٠" هي ثاني أغاني ألبومي، ولم أصورها بطريقة الفيديو كليب واكتفيت فقط بالفيديو ليريكس، خاصة أنني اخترت أن أصور أغنية أخرى على طريقة الفيديو كليب".

وأضافت أن الفترة المقبلة ستشهد مفاجآت فنية متعددة على كافة المستويات، منها طرح عدة أغاني جديدة مع نخبة من صناع الموسيقى، وأبرزها أغنية باللهجة العراقية ستكون مفاجأة، مشيرة إلى أنها سجلت حتى الآن ٧ أغاني وتواصل تسجيل عدة أغاني أخرى بعد انتهائها من تصوير مسلسل "المماليك".

 

وأشارت إلى أنه من ضمن المفاجآت التي تجهزها للجمهور، الشخصية التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل "المماليك"، موضحة أن الشخصية صعبة جدا ومركبة، متمنية أن تعجب الجمهور، موضحة أن العمل من نوعية الدراما الطويلة ٦٠ حلقة، ويبدأ عرضه نهاية العام الجاري.

 

وعن وصف البعض لها بلقب "باربي العرب"، قالت عائشة: "أي لقب يطلقه الجمهور المصري على أي فنان يعد إضافة له، ولم يغضبني هذا اللقب اطلاقا، بل سعدت به كثيرا، وهذه الألقاب تؤكد أن الجمهور يتابعني ويتابع أعمالي ويهتم بها".

 

عائشة عثمان

يذكر أن عائشة عثمان فنانة وإعلامية تونسية، قدمت عدد من برامج المنوعات سواء في تونس أو الجزائر وفرنسا، ثم اتجهت لتقديم برنامجها الشهير "عايشة شو" في مصر، ثم اتجهت للتمثيل وخاضت أولى تجاربها كضيفة شرف في مسلسل "فارس بلا جواز" خلال سباق رمضان الماضي، وتخوض حاليا ثاني تجاربها التمثيلية بالمشاركة في بطولة مسلسل "المماليك" والذي يعرض نهاية العام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية