رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب منتخب كرة اليد يصل القاهرة للانضمام للجهاز الفني

منتخب اليد
منتخب اليد
Advertisements

يصل اليوم الجمعة، المدرب الإسباني جارابايا، للانضمام للجهاز الفني لمنتخب كرة اليد، والذي يقوده مواطنه روبيرتو جارسيا باروندو.

وكان مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة محمد الأمين، قرروا تعيين مدرب مساعد للمنتخب الوطني، ووقع الاختيار على الإسباني جارابايا، لتولي المهمة.

ويخوض منتخب كرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، دورة دولية في فرنسا خلال الفترة من 7 وحتى 10 يناير المقبل، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في نفس الشهر بالمغرب.

ومن المقرر أن تشهد البطولة مشاركة منتخبات مصر وفرنسا وألمانيا والدنمارك.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب أيضا بطولة ودية في قطر خلال الفترة من 26 وحتى 31 ديسمبر المقبل، يعقبها مباراتين في القاهرة أمام منتخب البحرين يومي 3 و5 يناير المقبل.

منافسات بطولة كأس العالم للأندية

وأنهى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني الإسباني أوليفر روي، مشاركته في منافسات بطولة كأس العالم للأندية محتلا المركز الخامس في الترتيب العام.

وبدأ الزمالك مشواره بالخسارة أمام برشلونة في الدور ربع النهائي، ثم الفوز في دور تحديد المراكز على فريقي جامعة سيدني والوحدة السعودي.

وحقق الزمالك الفوز في مباراته الأخيرة اليوم على الوحدة السعودي بنتيجة (42-22)، في اللقاء الذي أقيم على صالة الملك عبدالله.

وخسر الزمالك أمام برشلونة الإسباني بنتيجة (36-32)، في الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وفي دور تحديد المراكز حقق الزمالك الفوز في الجولة الأولى على فريق جامعة سيدني، ويتبقى له مباراة وحيدة أمام الوحدة السعودي.

مأدبة عشاء لبعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك 

وأقام السفير هشام فتحي قنصل مصر بالمملكة العربية السعودية مأدبة عشاء لبعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بمنزله.

وفاز الزمالك على جامعة سيدني بنتيجة 38-19 في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الملك عبد الله الرياضية بالمملكة العربية السعودية ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر لبطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

وحرص مصطفى بشير على توجيه رسالة شكر لجماهير الزمالك لمؤازرتها للاعبين خلال الفترة الماضية، متمنيا تحقيق أفضل النتائج دائما من أجل إسعادهم.

"فلفل" أفضل لاعب في المباراة

وتوج محمود خليل "فلفل" حارس الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بجائزة أفضل لاعب في لقاء الفريق أمام جامعة سيدني الاسترالي ببطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب”.

وتعد هذه المشاركة هي الخامسة لنادي الزمالك في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وشارك الزمالك في مونديال اليد أعوام 2010 و2011 و2012 و2019.

وسبق للزمالك حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية خلال مشاركته في نسخة عام 2010، فضلا عن احتلال المركز الخامس في آخر مشاركاته عام 2019.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية