رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إطلالة "هند وياسمين".. خبير موضة يكشف سر "الفستان الأصفر" بمهرجان الجونة | صور

هند وياسمين
هند وياسمين
Advertisements

وسط حضور مميز من نجوم ونجمات مصر والوطن العربى تم افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، وهو حدث ينتظره المصريون بشكل خاص لمشاهدة فساتين النجمات والتعرف على أحدث صيحات موضة الفساتين.

وقال مصطفى الشافعى، خبير الأزياء والموضة: إن "الأصفر الكريمة تكرر فى افتتاح مهرجان الجونة حوالى ٤ مرات، وهذا يعنى أننا سنراه كثيرًا الفترة القادمة لأنه من أحدث صيحات موضة الفساتين هذا الموسم، والدليل أن اجتمع عليه أكثر من ستايلست لأكثر من فنانة".

وأضاف “الشافعى”، أن كلا من الفنانة هند صبرى والفنانة ياسمين صبرى ارتديا فستانًا باللون الأصفر الكريمى وغيرهما، ولكن الأفضل فى هذه الإطلالات كان من نصيب هند صبرى حيث تميز فستانها ببساطة التصميم وملائكته لشكل جسمها وكانت تسريحة الشعر مناسبة مع مكياج هادئ مما أبرز جمال هند صبرى وجعل الفستان مميزًا.

ويقام مهرجان الجونة السينمائي خلال الفترة من 14–22 أكتوبر2021 بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، المهتمة بصناعة السينما العربية والعالمية، ويهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها.

كما يهدف مهرجان الجونة إلى خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وتواصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به.

 

منصة الجونة السينمائية 

ويهدف مهرجان الجونة السينمائي دورته الخامسة لمنصة الجونة السينمائية، الموجهة لصناعة السينما، لدعم وتمكين صُنَّاع الأفلام العرب، ومساعدتهم على إيجاد الدعم المالي، والفني من خبراء الصناعة العرب والدوليين.

وتتكون منصة الجونة السينمائية، من برنامجين: منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي، اللذين يقدمان الفرص للسينمائيين، للتعلم والمشاركة من خلال جوائز مادية وعينية وورش لصناعة الأفلام وحلقات نقاش وطاولات حوار مستديرة، إضافة إلى محاضرات لخبراء صناعة السينما.

وتمنح المنصة جوائز قدرها تصل قيمتها إلى 250 ألف دولار أمريكي، للمشاريعَ الفائزة في مرحلة التطوير والأفلام الفائزة في مرحلة ما بعد الإنتاج، كما تمنح الجوائز بواسطة مهرجان الجونة السينمائي ورعاته وشركائه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية