رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | المارد الأحمر يخوض مرانه الأخير قبل السفر إلى النيجر

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

الأهلي يخوض مرانه الأخير

يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير قبل السفر الى  النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء بعد غد السبت.

وتأتي تدريبات الأهلي على ملعب مختار التتش بالجزيرة وبعدها يتوجه الفريق مباشرة إلى المطار استعدادا للسفر لخوض المباراة المرتقبة أمام فريق الحرس الوطني في بداية مشواره للدفاع عن لقبه الأفريقي للعام الثالث على التوالي والحادي عشر في تاريخ القلعة الحمراء.


بدر بانون ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية

ينتظم اليوم الخميس بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء بعد غد السبت.

وانتهت مشاركة بانون مع منتخب المغرب للمحليين أمام سيراليون، في إطار تصفيات بطولة كأس العرب 2021 وعاد للأهلي لاستئناف تدريباته  أمس الأربعاء، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بقرار من الجهاز الفني.
وشهد مران الأهلي أمس انتظام اللاعبين الدوليين، ياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأكرم توفيق وأيمن أشرف في التدريبات، عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.


برنامج الأهلي قبل السفر إلى النيجر

تستعد اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى العاصمة النيجرية نيامي  استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر بعد غد السبت في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحدد الجهاز الفني برنامج الأهلي حتى موعد الوصول إلى النيجر، حيث يخوض الفريق الأحمر مرانا خفيفا في الحادية عشر صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش ثم يتناول اللاعبون والجهاز الفني وجبة الغداء في الواحدة والنصف ظهرا في فندق النادي.

ومن المقرر أن يتحرك أتوبيس الأهلي إلى مطار القاهرة في الثانية ظهرا قبل أن تقلع الطائرة في الرابعة عصر اليوم، حيث يسافر الفريق الأحمر على متن طائرة خاصة.

مستقبل موسيماني مع الأهلي بعد نهاية عقده

وكشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن مستقبل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير إن النادى الأهلى سوف يقيم أداء موسيمانى مع الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم القادم وعلى ضوء النتائج سوف يتم اتخاذ القرار النهائي سواء بتجديد عقده مع أو رحيله عن تدريب القلعة الحمراء.

وأكد أن الأهلى هو من سيفرض شروطه على موسيمانى وليس العكس وذلك حال توصل الطرفين لاتفاق على تجديد عقد المدرب الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء لمدة أخرى وذلك بعد انتهاء عقده الذي ينتهى بنهاية منافسات الموسم القادم.

رسالة حماسية من موسيمانى قبل السفر إلى النيجر

وقال الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه متحمس للغاية لبداية رحلته مع الأهلى نحو الحصول مع القلعة الحمراء على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالى.
وكتب موسيمانى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر قائلًا": "أنا متحمس للغاية لأن رحلتنا نحو تحقيق لقب CAF دورى الأبطال للمرة الثالثة على التوالى تبدأ يوم السبت فى النيجر، نحن نركز على الجائزة المقبلة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية