رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برنامج الأهلي قبل السفر إلى النيجر

الأهلى
الأهلى
Advertisements

تستعد اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى العاصمة النيجرية نيامي  استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر بعد غد السبت في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مران خفيف للأهلى

وحدد الجهاز الفني برنامج الأهلي حتى موعد الوصول إلى النيجر، حيث يخوض الفريق الأحمر مرانا خفيفا في الحادية عشر صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش ثم يتناول اللاعبون والجهاز الفني وجبة الغداء في الواحدة والنصف ظهرا في فندق النادي.

ومن المقرر أن يتحرك أتوبيس الأهلي إلى مطار القاهرة في الثانية ظهرا قبل أن تقلع الطائرة في الرابعة عصر اليوم، حيث يسافر الفريق الأحمر على متن طائرة خاصة.

برنامج تأهيلي للمستبعدين من رحلة النيجر

وطلب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للمارد الأحمر، من مساعديه انتظام اللاعبين المستبعدين من رحلة النيجر فى تدريباتهم اليومية، تحت إشراف أحد المساعدين، الذى سيتخلف عن السفر رفقة البعثة، للحفاظ على جاهزيتهم البدنية على أن يواصلوا التدريب مع الفريق الأحمر بعد عودة الأهلى من النيجر، كما يواصل اللاعبين المصابين تنفيذ برامجهم التأهيلية للحاق بانطلاق مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها 25 أكتوبر الجارى وهم محمود متولى ومحمود وحيد ومحمد الشناوى.

بدر بانون ينتظم في تدريبات الاهلي اليوم

وينتظم اليوم الخميس بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء بعد غد السبت.
وينتظم بدر بانون في مران الأهلي اليوم بعد انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب للمحليين أمام سيراليون، في إطار تصفيات بطولة كأس العرب 2021.

وعاد الأهلي لاستئناف تدريباته  أمس الأربعاء، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بقرار من الجهاز الفني.

وشهد مران الأهلي أمس انتظام اللاعبين الدوليين، ياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأكرم توفيق وأيمن أشرف في التدريبات، عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية