رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مستقبل موسيماني مع الأهلي بعد نهاية عقده

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن مستقبل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

تصريحات شوبير

وقال شوبير إن النادى الأهلى سوف يقيم أداء موسيمانى مع الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم القادم وعلى ضوء النتائج سوف يتم اتخاذ القرار النهائي سواء بتجديد عقده مع أو رحيله عن تدريب القلعة الحمراء.

وأكد أن الأهلى هو من سيفرض شروطه على موسيمانى وليس العكس وذلك حال توصل الطرفين لاتفاق على تجديد عقد المدرب الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء لمدة أخرى وذلك بعد انتهاء عقده الذي ينتهى بنهاية منافسات الموسم القادم.

أمير توفيق: موسيماني مستمر مع الأهلي.. ولم يطلب زيادة في راتبه


وكان أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي كشف عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم موضحا أنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021-2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة. 

فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن.. وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.

الأهلى يوجه رسالة دعم لموسيمانى


وحرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على دعم بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، محفزًا إياه على استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء، وذلك بعد الاستقرار على تأجيل مفاوضات تأجيل التعاقد.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الاهلي  عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  صورة لبيتسو موسيماني، وعلق عليها قائلا: "طريقنا واحد.. هدفنا واحد".


برنامج الأهلى قبل السفر الى النيجر

 من ناحية أخرى تستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى العاصمة النيجرية نيامي اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر بعد غد السبت في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمتوج بها الأهلي في آخر نسختين.
وحدد الجهاز الفني برنامج الأهلي حتى موعد الوصول إلى النيجر، حيث يخوض الفريق الأحمر مرانا خفيفا في الحادية عشرة صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش ثم يتناول اللاعبون والجهاز الفني وجبة الغداء في الواحدة والنصف ظهرا في فندق النادي.

ومن المقرر أن يتحرك أتوبيس الأهلي إلى مطار القاهرة في الثانية ظهرا قبل أن تقلع الطائرة في الرابعة عصر اليوم، حيث يسافر الفريق الأحمر على متن طائرة خاصة.

وطلب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للمارد الأحمر، من مساعديه انتظام اللاعبين المستبعدين من رحلة النيجر فى تدريباتهم اليومية، تحت إشراف أحد المساعدين، الذى سيتخلف عن السفر رفقة البعثة، للحفاظ على جاهزيتهم البدنية على أن يواصلوا التدريب مع الفريق الأحمر بعد عودة الأهلى من النيجر، كما يواصل اللاعبين المصابين تنفيذ برامجهم التأهيلية للحاق بانطلاق مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها 25 أكتوبر الجارى وهم محمود متولى ومحمود وحيد ومحمد الشناوى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية