رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أدوات التحكم في المناخ داخل سيارات رينو

رينو كادجار 2022
رينو كادجار 2022
Advertisements

تتميز الكروس أوفر كادجار 2022 حديثة تمامًا، فهي بمجموعة أدوات رقمية قائمة بذاتها ونظام معلومات ترفيهي ضخم مع اتجاه عمودي تم تجهيز Kadjar بعجلة قيادة جديدة يبدو أنها تتميز بأدوات تحكم باللمس. في مكان آخر، يمكننا أن نرى فتحات تهوية رفيعة ولوحة عدادات جديدة مع عنصر أفقي واضح. 
 

استطاع جواسيس السيارات أن يخترقوا التمويه المكثف لـ رينو كادجار القادمة ويصلوا بعدساتهم الى داخل مقصورتها.. تبدو هذا الأخير مائل بزاوية نحو السائق وله "ذقن" يتكون من أدوات التحكم في المناخ.

مقصورة كادجار المحدثه جدا
ملامح رياضية لهيئة رينو كادجار

يصعب تحديد تفاصيل إضافية، ولكن تم تجهيز Kadjar بعجلة قيادة جديدة يبدو أنها تتميز بأدوات تحكم باللمس. في مكان آخر، يمكننا أن نرى فتحات تهوية رفيعة ولوحة عدادات جديدة مع عنصر أفقي واضح. 

 

تعطينا الصور أيضًا لمحة عن الكونسول الوسطي المعاد تصميمه، والذي يتميز بزخرفة معدنية وناقل حركة يدوي بست سرعات.

ملامح رياضية بخطوط تصميم كادجار
التقاط صورة لمقصورة رينو كادجار بنظامها الترفيهي الجديد

من الخارج، ليس هناك الكثير مما يمكن رؤيته لأن النموذج الأولي لا يزال مموهًا بشكل كبير. ومع ذلك، سيتبنى الطراز واجهة أمامية أكثر تعبيرًا مع شبكة أعرض وفتحة هواء منخفضة أكثر بروزًا.

 

 إنها محاطة بستائر هوائية عمودية ومصابيح أمامية LED. بالرجوع إلى الخلف، يتبنى التقاطع هيكل انسيابي وحزام أكثر تقليدية. يمكننا أيضًا رؤية نهاية خلفية متطورة مع وحدات إضاءة وعاكسات جديدة.

انوار امامية لرينو كادجار 2022 الجديده نحيلة

كانت رينو شديدة الصراحة بشأن النموذج، لكنها ستركب على منصة CMF-C التي تدعم نيسان قاشقاي  . نتيجة لذلك، يمكن مشاركة خيارات المحرك بين النماذج. في حالة حدوث ذلك، يمكن تقديم Kadjar بمحرك سعة 1.3 لتر بشاحن توربيني بقوة 138 حصان (103 كيلو واط / 140 حصانًا) و156 حصانًا (116 كيلو واط / 158 حصانًا)، 

 

كما يمكن أن يتم تزويد قاشقاي أيضًا بنظام e ‑ POWER الذي يولد 188 حصانًا (140 كيلو واط / 190 حصانًا).بالطبع، من المحتمل أن نحصل على فكرة أفضل عما يمكن توقعه بالقرب من ظهور النموذج لأول مرة في العام المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية