رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لإصلاح الشواحن المعيبة.. فورد تُطلق فريق تشارج أنجلز في جميع أنحاء الولايات المتحدة

فورد موستانج الكهربائية
فورد موستانج الكهربائية
Advertisements

أطلقت شركة فورد المتخصصة في صناعة السيارات فريق "تشارج أنجلز" في جميع أنحاء الولايات المتحدة للتأكد أن محطات شحن السيارات الكهربائية غير معيبة، ويختبرون أجهزة الشحن في المناطق التي أبلغ عنها العملاء في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.

فورد موستانج الكهربائية

يمكن لعملاء العلامة التجارية موستانج ماك-إي الوصول إلى 63000 جهاز شحن في جميع أنحاء الولايات المتحدة من إلكتريفي أمريكا وتشارج بوينت ومحطات أخرى.

 

وتقر شركة فورد  المتخصصة في صناعة السيارات بأن بعض هذه المقابس قديمة ولا تعمل بشكل صحيح، لذا فقد أخذ مصنع السيارات على عاتقه القيام بشيء حيالها.

 

جميع أنحاء الولايات المتحدة ويختبرون أجهزة الشحن

وقال دارين بالمر المدير العام للسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات في فورد، "إن الموظفين في مصنع موستانج ماك-إي سيقودون سياراتهم المجهزة خصيصًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة ويختبرون أجهزة الشحن في المناطق التي أبلغ عنها العملاء، وجاءت في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي."

 

فورد تهدف للتأكد من موثوقية شبكة الشحن تزامنًا مع F-150 لايتنينج
فورد موستانج الكهربائية

كشف بالمر "كل ما سيفعلونه طوال اليوم هو الذهاب والتحقق من العملاء ومحطات الشحن لمعرفة أين فشلوا ولماذا. هناك الكثير من المقابس بالخارج، لكن بعضها قديم وليس لديها الجودة أو الموثوقية التي نريدها. أكثر من 99.5 في المائة من العملاء يذهبون إلى الشاحن ويتلقون الشحن المطلوب، نحن سعداء بذلك."

 

ستشير فورد إلى هؤلاء الموظفين باسم تشارج أنجلز، أو ما يطلق عليه ملائكة الشحن. وبينما لا تزال فورد تضع اللمسات الأخيرة على البرنامج، من المتوقع أن تنطلق أول دفعة من تشارج أنجلز إلى الطريق قبل نهاية العام.

 

 شاحنة بيك آب F-150

وتهدف شركة  فورد المتخصصة فى صناعة السيارات لضمان موثوقية شبكة الشحن الخاصة بها قدر الإمكان، حيث تستعد لإطلاق شاحنة بيك آب F-150 لايتنينج الكهربائية بالكامل في عام 2022. وأضاف بالمر أن فورد لا تريد رؤية عملاء F-150 لايتنينج يسحبون حمولات ثقيلة أو مقطورات كبيرة ويضطرون إلى زيارة شواحن متعددة قبل العثور على الشاحن المناسب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية