رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مركز التسوية والتحكيم الرياضي يؤجل قضية استبعاد منافس فرج عامر

فرج عامر
فرج عامر
Advertisements

قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضي، تأجيل طعن محمد مجاهد المرشح لرئاسة نادي سموحة على قرار استبعاده إلى جلسة يوم الثلاثاء المقبل.

وكان محمد مجاهد، المرشح على رئاسة مجلس إدارة نادي سموحة، ومنافس فرج عامر رئيس النادي الحالي، قرر اللجوء إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي للاعتراض على قرار اللجنة التنسيقية المشرفة على انتخابات الهيئات الرياضية، بتأييد قرار مجلس إدارة نادي سموحة باستبعاده من الانتخابات المقبلة.


استبعاد محمد مجاهد منافس فرج عامر

وكانت اللجنة التنسيقية المشرفة على انتخابات الهيئات الرياضية، قررت تأييد قرار مجلس إدارة نادي سموحة باستبعاد محمد مجاهد من من كشوف المرشحين طبقا للائحة النادي الداخلية التي اعتمدت في العام 2017، والتي تنص على منع أي شخص لديه أعمال داخل النادي من الترشح، حيث اعترض محمد مجاهد مؤكدا أن الأعمال كانت قبل صدور اللائحة، قبل أن تتأكد اللجنة أنه تم إسناد أعمال له عام 2018 بعد صدور اللائحة.


منافس فرج عامر يلجأ للمحكمة الرياضية

فيما رد محمد مجاهد بتجهيز أوراقه للطعن على القرار أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي مؤكدًا على استمراره في اتخاذ الإجراءات القانونية، أمام محكمة القضاء الإداري لإثبات صحة موقفه القانوني وحقه في الترشح.

وكانت إدارة نادي سموحة قامت بإرسال كشوف بأسماء المرشحين فى الانتخابات المقبلة لمجلس إدارة النادي للجنة الأولمبية المصرية، والمزمع عقدها فى التاسع والعشرين من أكتوبر المقبل.

ويتنافس 67 مرشحًا على 7 مقاعد في انتخابات سموحة منهم 6 مرشحين على مقعد رئيس النادي، و6 مرشحين آخرين على منصب نائب رئيس النادي، بالإضافة إلى 48 مرشحًا على 4 مقاعد لعضوية المجلس فوق السن، و7 مرشحين لمقعد واحد بالمجلس للعضوية تحت السن، حسب بيان صادر عن النادي السكندري.
ويتنافس 6 مرشحين على رئاسة نادي سموحة، ويعد فرج عامر رئيس النادي الحالي، أبرز المرشحين الستة على منصب رئيس مجلس الإدارة.

أما على منصب عضوية مجلس الإدارة فوق السن وعددهم أربع مقاعد فكانت المفاجأة التقدم للترشح بعدد ثمانية وأربعين عضو للفوز بأربع مقاعد لعضوية مجلس الادارة لمعت منهم بعض الأسماء فى أروقة النادى خلال الفترة الأخيرة وهم المستشار حمزه فؤاد نائب رئيس النيابة الإدارية بالإسكندرية، واللواء ماجد موسى خبير الطرق ومدير المعهد القومى للمرور سابقا، والذي يمتلك حظوظا كبيرة فى إنتزاع أحد المقاعد الأربعة فوق السن فى الإنتخابات المقبلة، حيث يحظى بثقة واحترام وقبول كبير لدى أغلب أعضاء الجمعية العمومية لنادي سموحة.

وهناك أيضا المحاسب رامى فتح الله ومحمد سويدان المحامى بالنقض ومروة شوقى بقطاع البترول، وطارق حسن، كما جاء فى المتقدمين لمنصب عضو مجلس إدارة تحت السن وعددهم سبعة مرشحين يعد أبرزهم الدكتورة ماهينور جابر  ومروان طه وهما من أبطال نادى سموحة السابقين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية