رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري أبطال أفريقيا | الأهلي يتوجه إلى النيجر ١٤ أكتوبر الجاري

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
Advertisements

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق سوف يتوجه إلى النيجر يوم ١٤ أكتوبر الجاري، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، قد تحدث أمس عن البروتوكول الطبي الخاص برحلة النيجر، وقال إن الأهلي ملتزم بالبروتوكول الخاص بالسفر قبل خوض المباريات الرسمية، إلى حين وجود مستجدات في هذا الملف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

وأشار أبو عبلة إلى أن الأهلي سيجري مسحة طبية قبل السفر، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع، إلى حين صدور أي تعليمات جديدة في هذا الملف خاصة بعد تلقي جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري لقاح كورونا.

 

يذكر أن الأهلي خاض مرانًا قويًّا أمس، اشتمل على فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، وبعدها خاض الفريق تدريبات الكرة، التي بدأت بفقرة لبناء الهجمة من منتصف الملعب مع التركيز على الكرات العرضية.

 

وبعد ذلك شارك  لاعبو الأهلي في تقسيمة قوية في منتصف الملعب بمشاركة حارسي مرمى، وبعد انتهاء التقسيمة والمران خاض الرباعي وليد سليمان وكريم فؤاد ومحمد محمود ومحمد هاني، فقرة خاصة للتصويب على المرمى.

 

وشهد مران الأهلي أمس مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق في التدريبات البدنية وتدريبات الكرة، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز اللاعب للمرحلة المقبلة.

 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر يوم ١٦ أكتوبر الجاري.

 

بعد تمديد عقده مع.. ماذا قدم عمرو السوليه مع الأهلى فى خمس سنوات؟

ونجح أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، في تمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقده مع الأهلي 3 سنوات.. وأنهى أمير توفيق كافة الجوانب الإدارية والمالية مع اللاعب الذي قام بالتوقيع على عقده الجديد.

 

انضمام عمرو السولية إلى الأهلي

انضم عمرو السوليه إلى صفوف المارد الأحمر في شهر يناير من العام 2016 قادما من صفوف فريق الشعب الإماراتي  الذي تعاقد معه في شهر يوليو من العام  2015 من صفوف فريق الإسماعيلي الذي لعب معه على مدار ستة أعوام وبالتحديد منذ عام 2009.


بطولات السولية مع الأهلي

ونجح عمرو السوليه في الحصول على 12 بطولة مع القلعة الحمراء بواقع 5 بطولات للدوري الممتاز وبطولتين لكأس مصر ومثلهم للسوبر المحلي إلى جانب لقبي لدوري أبطال أفريقيا ولقب وحيد لكأس السوبر الأفريقي.


مشاركته مع الأهلى فى كأس العالم للأندية

وشارك عمرو السوليه مع الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020 ونجح في حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية الذي توج به الفريق الأحمر للمرة الثانية في تاريخه عقب الحصول عليها في نسخة عام 2006 التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو.

 

عمرو السولية: أسعى لكتابة تاريخ جديد مع الأهلى

ومن جانبه وجه لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمرو السولية رسالة لجماهير القلعة الحمراء، بعد تجديد عقده مع النادي الأهلي لمدة 3 سنوات مقبلة، مؤكدًا أنه يفتخر بانتمائه للنادي، ويسعى لكتابة تاريخ جديد ومزيد من البطولات للقلعة الحمراء.

 

وكتب عمرو السولية تغريدة على تويتر "الحمد لله الذي أكرمني بفضله ٣ سنوات جديدة أتشرف وأفتخر بهم بتمثيل النادي الأهلي أسعى إلى كتابة تاريخ جديد ومزيد من البطولات مع أعظم نادي في الكون  شكرًا جمهور الأهلي العظيم على الدعم الدائم".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية