رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن.. حبس "ابن شاروخان" بسبب الكوكايين.. وتأثير عطل فيسبوك على النجوم

شاروخان ونجله
شاروخان ونجله
Advertisements

شهدت الساحة الفنية اليوم الإثنين 4 أكتوبر 2021 العديد من الأخبار المهمة على الصعيد السينمائي، والغنائي، والتليفزيوني، من أبرزها حبس نجل النجم العالمي شاروخان في تهمة حيازة والاتجار في مواد مخدرة.

الحبس الاحتياطي لـ «ابن شاروخان»

تصدر وسم #شاروخان مؤشرات بحث جوجل حول العالم على مدار الساعات الماضية، كما احتل صدارة التريند على مختلف منصات السوشيال ميديا، ولم يكن هذا التصدر بسبب أعماله المقبلة أو إرثه الفني الكبير، ولكن جاء التصدر عقب أن احتجزت قوات مكافحة المخدرات في الهند نجله آريان خان، صاحب الـ23 عامًا، وآخرين لاستجوابهم بعد تواجدهم على متن سفينة الإمبراطورة السياحية التي تم تداول مواد مخدرة بها.

 

في جديد قضية آريان خان قال مكتب مكافحة المخدرات في الهند أنه استولى على 13 جرامًا من الكوكايين، و21 جرامًا من الكاراس، و22 حبة من إم دي إم إيه، و5 جرام من الميفيدرون، وأكثر من 1.3 ألف روبية نقدًا على متن السفينة التي أقيم عليها السهرة التي تواجد فيها إبن شاروخان.

 

خريطة وزارة الثقافة بذكرى انتصارات أكتوبر

تنظم وزارة الثقافة، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، 1000 فعالية فنية وفكرية حية في القاهرة والمحافظات بمختلف المواقع الثقافية احتفالًا بالذكرى الـ 48 لـ انتصارات أكتوبر المجيدة، إلى جانب عروض على قناتها بـ يوتيوب، وكذلك المنصات الإلكترونية التابعة للقطاعات على شبكة الإنترنت.

 

وقالت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، إن انتصارات أكتوبر تمثل ذكرى خالدة تعبر عن حماسة المصريين، وقدرتهم على تجاوز التحديات.

 

وأشارت إلى أنها جسدت أسمى معاني الوحدة الوطنية والتي تجلت في تكاتف الشعب مع القوات المسلحة لتحقيق الانتصار العظيم، الذي يعد إحدى معجزات العصر الحديث، مؤكدة الحرص على إحياء هذه الذكرى وإبراز أثرها على المجتمع، خاصة لدى النشء والشباب لترسيخ قيم الولاء والانتماء، من خلال كافة الوسائل والفنون الإبداعية، وذلك لخلق أجيال جديدة أكثر وعيًا بقضايا الوطن.

 

 تعليقات النجوم بعد عطل فيسبوك

وعقب مرور قرابة الـ5 ساعات على تعطل مواقع التواصل الاجتماعي الأولي في العالم “فيس بوك” و"واتساب" توجه نجوم الفن إلي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وأطلقوا بعض التعليقات.

 

وفاة نجمة بوليوود

فيما تلقى الوسط الفني الهندي "بوليوود" بمنتهى الحزن والأسى خبر وفاة الممثلة “مانيشا ياداف”  عن عمر ناهز الـ 29 عامًا، والتي اشتهرت بأدائها دور "سليمة بيغوم" إحدى زوجات "أكبر"، في الدراما الرومانسية التاريخية الشهيرة جودا أكبر متأثرة بنزيف في المخ، تاركة وراءها ابنها البالغ من العمر عام واحد.

 

جورج وسوف

على مدار الساعات الماضية  تداول مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خبر وفاة سلطان الطرب الفنان جورج وسوف الشهير بـ “أبو وديع”.. وتساءل عدد كبير من مُحبي جورج وسوف عن حقيقة الأخبار المتداولة.. الأمر الذي جعله يجرج عن صمته وينفي تلك الشائعات الخبيثة.


ووجه  “أبو وديع” رسالة مؤثرة لجمهوره عقب تداول  تلك الشائعة، ونفي وفاته للمرة الرابعة.. حيث طمأن جمهوره على حالته الصحية خلال برنامج "بلا تشفير" على قناة "الجديد"، قائلا: "أنا بصحة جيدة ولا صحة لما تردد خلال الساعات القليلة الماضية.. والناس كل حياتي ولو طلعت على المسرح وهما بيعطوني باور وأنا سعيد بحب الجمهور لي فدائمًا أسمع هتاف الناس في حفلاتي باسمه المفضل أبو وديع".

 

وأضاف جورج وسوف: "حياتي الشخصية بسيطة حيث إنني إنسان بسيط وأحب البساطة، وأتأثر بسهولة عند رؤية الفقراء، قائلا: "لو شفت فقير ببكي وأنا إنسان حساس وعربي أهتم بقضية فلسطين وأحب بلدي الأم سوريا وبلدي الثاني لبنان".

 

فيما أنه يعتبر أرشيفه الغنائي هو أغلى ما يملك وهو ما سيورثه لأبنائه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية