رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزهم سمية الخشاب وكندة علوش.. تعليقات النجوم بعد عطل فيسبوك: لازم كل واحد يراجع نفسه

سمية الخشاب
سمية الخشاب
Advertisements

عقب مرور قرابة الـ5 ساعات على تعطل مواقع التواصل الاجتماعي الأولي في العالم “فيس بوك” و"واتساب"  توجه نجوم الفن إلي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وأطلقوا بعض التعليقات.. نستعرض أبرزها:

وجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة للجمهور بعد تعطل موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".. وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أظن بعد العطل اللي في كل السوشيال ميديا ده لازم كل واحد يراجع نفسه ويعرف أن السوشيال ميديا دي (عالم افتراضي)".

فيما قامت الفنانة رانيا يوسف، قبل قليل، بنشر صورة جديدة لها عبر"تويتر" ظهرت فيها بفستان أحمر أنيق.. وعلقت قائلة: "أيه رأيكم في الحياة من غير فيس بوك وانستجرام".

 

و تمنت الفنانة السورية كندة علوش أن يستمر تعطل الفيس بوك وكل وسائل التواصل الاجتماعي لمدة شهر كامل حتى تعود الحياة لطبيعتها من جديد.

كتبت كندة علوش عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة  "تويتر": "بعد العطل اللي صاير لـ الواتساب وإنستجرام وفيس بوك بتمنى من قلبي يصير عطل عام لكل الأبليكيشنز ومنصات التواصل الاجتماعي وناخد بريك لمدة شهر نرجع فيها لحياتنا القديمة بتفاصيلها الصغيرة الحلوة وبحميميتها قبل جنان وإدمان السوشيال ميديا وتطبيقات التواصل.

واختتمت كندة بسؤال: "بتتمنوا هالشي؟ وقديش بتتحملو؟".

ومزح كل من الفنان محمد هنيدي والفنان محمود البزاوي جمهورهم ومتابعيهم عبر منصات التواصل الإجتماعي.. وكتب هنيدي عبر تويتر:للناس اللي لسه جايه تويتر، اسمها تويتة مش بوست، واسمه ريتويت مش شير، واسمه حساب مش صفحة.


عطل فيس بوك


وكان عطل مفاجئ قد ضرب مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتساب وإنستجرام، وذلك في نطاق واسع على مستوى العالم ولم يتم معرفة السبب حتى الآن.

وذكر موقع "Down Detector" الذي يرصد انقطاعات المواقع الإلكترونية أن العديد من المستخدمين أبلغوا عن تعرضهم لمشاكل في الدخول إلى "فيسبوك".

وأضاف الموقع أن المشكلة تؤثر بصورة عالمية.

وأفادت صحيفة "ذا إنكوايرر" أنها تلقت تقارير من مستخدمين تفيد أن "فيس بوك" ومواقع "إنستجرام" و"فيسبوك ماسنجر" و"واتساب" تعرضت لأعطال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية