رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي ينتظر عودة الخطيب لإنهاء ملف تجديد عقد موسيماني

محمود الخطيب مع موسيمانى
محمود الخطيب مع موسيمانى
Advertisements

ينتظر مسئولو النادى الأهلي عودة محمود الخطيب رئيس النادي من المملكة العربية السعودية نهاية الأسبوع الجاري بعد أداء مناسك العمرة لحسم ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر مع القلعة الحمراء لمدة أخرى.


الخطيب يتولى ملف تجديد عقد موسيماني

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء فوضت محمود الخطيب رئيس النادي بتولي ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني مع الأهلي الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم القادم.

 وأوضح المصدر أن فور عودة الخطيب بنهاية الأسبوع الجاري من المملكة العربية السعودية سوف يعقد جلسة مع المدرب الجنوب أفريقي سوف يتم فيها تجديد عقد موسيماني لمدة موسم آخر وذلك بخلاف الموسم المتبقي في عقده ليستمر على رأس الإدارة الفنية للنادي الأهلي لمدة موسمين قادمين.

 

موسيماني يستقر على خوض مباراتين وديتين قبل السفر إلى النيجر

 من جهة أخرى استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خوض مباراتين وديتين قبل سفر الفريق الأحمر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر القادم.


موسيمانى يطلب خوض مباراتين وديتين استعدادا لمواجهة بطل النيجر


وطلب بيتسو موسيمانى من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر الاتفاق إقامة مباراتين وديتين قبل سفر الفريق إلى النيجر يوم 11 أكتوبر القادم وذلك في إطار التحضير للمباراة المرتقبة أمام جانديرميه التي يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره للدفاع عن لقبه الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخ نادي القرن الأفريقي.

عدلي وعبد الحفيظ يتواصلان مع السفارة المصرية بالنيجر

 في سياق آخر حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري بالنادي على الاتصال بالسفارة المصرية بالنيجر وذلك لترتيب كافة الإجراءات الخاصة بإقامة الفريق وملاعب التدريب التي سوف يتدرب عليها المارد الأحمر بالنيجر استعدادا لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر القادم.


الأهلي يسافر إلى النيجر 11 أكتوبر القادم

وكان مسئولو النادي الأهلي قد حددوا موعد سفر الفريق إلى النيجر يوم 11 أكتوبر القادم وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام جانديرميه ناسيونال في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها في آخر عامين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية