رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير يكشف حقيقة تجديد عقد موسيماني مع الأهلي

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن تجديد النادي الأهلي عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر لمدة موسم إضافي آخر.


تصريحات شوبير

واستبعد شوبير فكرة تفكير إدارة النادي الأهلي  في تجديد عقد المدرب الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء لمدة موسم آخر خاصة أن عقده ممتد حتى نهاية منافسات الموسم القادم الذي ينتهي بنهاية شهر أغسطس من العام القادم 2022.


وواصل شوبير تصريحاته قائلًا إن مسألة تجديد عقد  موسيماني مع الأهلي بعيدة كل البعد خاصة بعد خسارته لبطولتي الدوري الممتاز وكأس السوبر المحلي وأن إدارة النادي الأهلي أجلت هذا الأمر إلى نهاية الموسم القادم.

 

موسيماني يستقر على خوض مباراتين وديتين قبل السفر إلى النيجر

 من جهة أخرى استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خوض مباراتين وديتين قبل سفر الفريق الأحمر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر القادم.


موسيماني يطلب خوض مباراتين وديتين استعدادا لمواجهة بطل النيجر


وطلب بيتسو موسيماني من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر الاتفاق إقامة مباراتين وديتين قبل سفر الفريق إلى النيجر يوم 11 أكتوبر القادم وذلك في إطار التحضير للمباراة المرتقبة أمام جانديرميه التي يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره للدفاع عن لقبه الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخ نادي القرن الأفريقي.

اليوم..الأهلي يعود إلى التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة بطل النيجر

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته الجماعية اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب انتهاء مران الفريق الأخير الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي.

ويستأنف الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تدريباته الجماعية مساء  اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية