رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلى | الفريق يعود إلى مواصلة تدريباته استعدادا لمباراة جانديرميه بدورى الأبطال

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
Advertisements

 

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية


موعد مباراة الأهلي وجانديرميه بطل النيجر بدوري الأبطال


و يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق  جانديرميه ناسيونال بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2021-2022.

وحدد بطل النيجر يوم 16 أكتوبر المقبل موعدًا لمباراته أمام الأهلي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 22 و23 أكتوبر المقبل.

 

 

اليوم.. الأهلي يعود إلى التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة بطل النيجر


و يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته الجماعية اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب انتهاء مران الفريق الأخير الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي.

ويستأنف الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تدريباته الجماعية مساء  اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري.

موسيمانى يطلب خوض وديتين استعدادا لمواجهة بطل النيجر


و استقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خوض مباراتين وديتين قبل سفر الفريق الأحمر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر القادم.

وطلب بيتسو موسيمانى من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر الإتفاق إقامة مباراتين وديتين قبل سفر الفريق إلى النيجر يوم 11 أكتوبر القادم وذلك في إطار التحضير للمباراة المرتقبة أمام جانديرميه التى يتطلع فيها الشياطين الحمر الى تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره للدفاع عن لقبه الافريقي للمرة الثالثة على التوالي وال11 في تاريخ نادي القرن الأفريقى.


عدلي وعبد الحفيظ يتواصلان مع السفارة المصرية بالنيجر


وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري بالنادي على الاتصال بالسفارة المصرية بالنيجر وذلك لترتيب كافة الإجراءات الخاصة بإقامة الفريق وملاعب التدريب التي سوف يتدرب عليها المارد الأحمر بالنيجر استعدادا لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر القادم.

وكان مسئولو النادي الأهلي قد حددوا موعد سفر الفريق إلى النيجر يوم 11 أكتوبر القادم وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام جانديرميه ناسيونال في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها في آخر عامين.

«أهلي 2006» يواجه الترسانة وديًّا.. اليوم


و يلتقى اليوم الأحد فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦  مع ضيفه الترسانة، في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن استعدادات الأهلي للموسم الجديد.

الأهلي يلتقي بطل الجزائر في البطولة العربية لكرة السلة

و يلتقي اليوم الأحد، الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة أوجستي بوش المدير الفني، مع نظيره وداد بوفارك الجزائري، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية المقامة حاليا في الإسكندرية وتستمر حتى يوم 9 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تقام المباراة في السابعة مساءً، على صالة نادي الاتحاد السكندري بدون حضور الجمهور.

«سيدات سلة الأهلي» يواجه الشمس في بطولة منطقة القاهرة


و يبدأ  اليوم الأحد الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي،  أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد، بمواجهة فريق الشمس، في إطار منافسات بطولة منطقة القاهرة.

و من المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة والنصف مساء، اليوم الأحد، وتقام على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى فريق سيدات سلة الأهلي لتقديم عرض قوي، وتحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية