رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل طرحها.. تعرف على تفاصيل أغنية رامي جمال "خليكي"

رامي جمال
رامي جمال
Advertisements

يستعد الفنان رامي جمال لطرح أغنية جديدة  بعنوان "خليكي" من ألبومه الجديد  "ولسه"، من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من رامي جمال تفاصيل أغنية "خليكي" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" قائلا:" الأغنية من كلمات أحمد تبارك وألحان محمد غريب وتوزيع موسيقي سام سليمان مكساج وماسترنج ماهر صلاح.

 

وأعلن المطرب رامي جمال في وقت سابق حصوله على الإقامة الذهبية، من قبل حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ووجه رامي جمال الشكر، لدولة الإمارات على منحه الإقامة الذهبية، من خلال تدوينة قام بنشرها عبر حسابه الرسمي، على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

 

الإقامة الذهبية في دولة الإمارات 

وكتب رامي جمال: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

 

وتابع رامي جمال: "كل التقدير والامتنان لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم، أتمنى للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم والإبداع".

 

واختتم تدوينته قائلا: "كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبًا".

 

ويعيش الفنان رامي جمال حالة من الانتعاش الفني، حيث يستعد لطرح أغنية جديدة من ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "ولسه"، والذي كان قد طرح في وقت سابق عدد من أغنياته.

 

أغنية كنا ممكن نتفق

وفي سياق آخر كان رامي جمال طرح خامس أغاني ألبومه الذي يحمل عنوان "ولسة"، وتحمل الأغنية اسم "كنا ممكن نتفق" كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل

 

وتقول كلمات أغنية "كنا ممكن نتفق": “لو كنا نعرف أن ممكن ييجي وقت ونفترق وان احنا مش هنكون سوا وقلوبنا ممكن تتحرق يمكن ساعتها حاجات كتير كانت ما بنا هتختلف وحاجات هنمسك فيها قبل العمر منا ما يتسرق لو كنا نعرف كنا كترنا الصور كنا زودنا اللقا كنا قللنا الفراق لو كنا نعرف الحياة ولا القدر كنا بطلنا الزعل والمشاكل والخناق لو كنا نعرف كنا كترنا الصور كنا زودنا”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية