رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشرة أخبار الإسكندرية | نائبة المحافظة: إنشاء السوق الحضاري بالعامرية

الدكتور مصطفى الفقي
الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية
Advertisements

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء، أحداث وفاعليات هامة والتي جاء من إبرازها.

مدير مكتبة الإسكندرية يستقبل سفير كوريا الجنوبية

استقبل الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، اليوم، سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى مصر، هونج جين ووك.

 

أكد الدكتور مصطفى الفقي على قوة العلاقات بين مصر وكوريا الجنوبية. ولفت إلى أن السياسة الخارجية المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تتسم بالحرص الكبير على تقوية وتدعيم العلاقات مع قارتي آسيا وأفريقيا.  
 

وقال الفقي إن كوريا الجنوبية هي مثال حقيقي لدولة متقدمة استطاعت أن تحقق إنجازات كبيرة في وقت قصير، خاصة في مجال الصناعات والتكنولوجيا.  

 

حالة الطقس في الإسكندرية غدا الأربعاء ٢٩-٩-٢٠٢١.

تشهد محافظة الإسكندرية غدا الأربعاء، طقسًا معتدلًا نهارًا على السواحل الشمالية الغربية.

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدًا الأربعاء 29 سبتمبر 2021، حيث توقعت أن يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد نهارا، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية وحار على جنوب سيناء والصعيد لفترات النهار.

 

حملات لإزالة التعديات والبناء المخالف بأحياء العجمي وعامرية ثان والجمرك.

تواصل محافظة الإسكندرية  حملات الموجة الــ 18 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والتي يتم تنفيذها على 3 مراحل خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر، ونوفمبر تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة.

 

وشدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي رؤساء الأحياء بضرورة التصدي بكل قوة وحزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء على أي أعمال بناء مخالف في المهد، ومنع تعدي أي مواطن على أي قطعة أرض للدولة، مطالبًا بإزالة أي مخالفات على أراضي أملاك الدولة لإعادة الانضباط للشارع السكندري.

 

نائب محافظ الإسكندرية تتفقد تجهيزات إنشاء السوق الحضاري بالعامرية

تفقدت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، برفقة اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، تجهيزات بدء مشروع إنشاء سوق حضاري بمساكن الناصرية بنطاق حي العامرية ثان، والمقرر إطلاق إشارة البدء لتنفيذه خلال الشهر القادم، وذلك بتمويل من الإتحاد الأوروبي وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر التابع لوزارة التجارة والصناعة.

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة المستمرة  للمشروعات التي تنفذ على أرض الإسكندرية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية