رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم الأهلى يوافق على الانتقال إلى بيراميدز

فريق الاهلي
فريق الاهلي
Advertisements

ينتظر مسؤولى نادى ببراميدز إنهاء جونيور اجايى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراءات فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء من أجل ضمه إلى الفريق السماوي بداية من منافسات الموسم القادم.


أجابى يقترب من بيراميدز

وكشف مصدر قريب من اللاعب النيجيري صاحب الـ 25 عاما أن نادى بيراميدز يرغب في الحصول على خدمات جونيور أجايى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر وذلك بعد فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء 

 

أجايى يوافق على الانتقال إلى بيراميدز

وأوضح المصدر أن جونيور أجايى ابدى موافقته بالانتقال إلى نادى بيراميدز بداية من منافسات الموسم القادم وذلك بعد تأكد رحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة الصيفية الحالية ووضعه على قائمة الانتظار بسبب اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب داخل النادى الأهلى عقب التعاقد مع الثنائي الموزمبيقى لويس ميكيسونى والجنوب أفريقي بيرسى تاو.

فسخ تعاقد جونيور أجايى مع النادي الأهلي


وأشار المصدر أن جونيور اجايى ينتظر حصوله على مستحقاته المالية المتبقية لدى النادى الأهلى ومن ثمّ فسخ تعاقده مع المهاجم القلعة الحمراء وبعدها سوف يتم الإعلان عن انتقاله إلى نادى بيراميدز وذلك قبل غلق باب القيد يوم 7 أكتوبر المقبل.

 

بيرسي تاو خارج القائمة النهائية لمنتخب جنوب أفريقيا

من ناحية أخرى استبعد المدرب البلجيكي هوغو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا بيرسى تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قائمة منتخب الأولاد التى تستعد لمواجهة منتخب أثيوبيا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

تاو خارج قائمة منتخب جنوب افريقيا

 وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الجنوب أفريقي أن بروس أعلن القائمة النهائية لفريقه والمكونة من 23 لاعبا، واستبعد تاو.

وكان بيرسي تاو قد تعرض للإصابة مطلع شهر ستمبر الجاري في العضلة الضامة ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع.

منتخب جنوب افريقيا يتصدر ترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم

الجدير بالذكر أن منتخب جنوب إفريقيا يتصدر ترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم برصيد أربع نقاط  وياتى منتخب غانا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط  بالتساوى مع منتخب اثيوبيا  بنفس عدد النقاط 3 بينما يحتل منتخب زيمبابوي المركز الرابع والاخير برصيد نقطة بنقطة واحدة فقط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية