رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 مدربين مرشحين لقيادة الأهلي حال رحيل موسيمانى

موسيماني
موسيماني
Advertisements

أثيرت في الفترة الأخيرة، أنباء عن تغيير الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيماني بعد خسارة الدوري الممتاز لصالح منافسه التقليدي الزمالك بالإضافة لخسارة لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بضربات الجزاء الترجيحية. 

وكانت مصادر داخل النادى الأهلى كشفت أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء استقرت على تأجيل تجديد عقد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأحمر.

تأجيل تجديد عقد موسيمانى


وأوضح المصدر أن قرار لجنة التخطيط بالنادى الأهلى بتأجيل تجديد عقد المدرب الجنوب أفريقي نظرا لسوء نتائجه مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية وذلك بعد خسارته لقبى الدوري الممتاز وبطولة كأس السوبر المحلى.


وأشار إلى أن لجنة التخطيط أجلت تجديد عقد المدرب الجنوب أفريقي الذي ينتهي بنهاية شهر أكتوبر المقبل انتظارا لأدائه مع الفريق خلال الفترة المقبلة التي تشهد استكمال مشوار المارد الأحمر في بطولة كأس مصر وكذلك خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الرجاء المغربي التي  سوف تحدد نتائجهم مستقبل المدرب الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء.

 

 وبدأت التكهنات بترشيح أكثر من إسم لخلافة موسيماني في قيادة الأحمر بعدما تأجل ملف تجديد تعاقد الأحمر مع المدرب الجنوب أفريقي وأكد عدد من الإعلاميين إلي ترشيح كارتيرون مدرب الزمالك الحالي وكريستيان جروس المدرب الأسبق للقلعة البيضاء لتدريب الأهلي بالإضافة لدراسة عدد من السير الذاتية لمدربين بالدوري الإسباني والبرتغالي والصربي.

 

وكان الإعلامي كريم حسن شحاتة، كشف مفاجأة من العيار الثقيل بشأن علاقة الأهلي بمديره الفني الجنوب أفريقي، مؤكدًا أن عقد بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي ينتهي 10 أكتوبر المقبل.

تمسك الخطيب ببقاء موسيماني


وأضاف خلال برنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": أن الكابتن محمود الخطيب متمسك باستمرار وبقاء موسيماني مع الأهلي الموسم الجديد.

رؤية لجنة التخطيط بالنادي الأهلي


وأشار إلى أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وعلى رأسها الكابتن محسن صالح وزكريا ناصف، ترفض تجديد عقد موسيماني مع القلعة الحمراء، وأبدت رغبتها التعاقد مع مدرب آخر.

مفاوضات مع كارتيرون


وتابع: "النادي الأهلي منذ 3 أيام ومن خلال أحد المسئولين تم التفاوض مع بارتيس كارتيرون لخلافة موسيماني قبل الاتفاق على تجديد عقده مع نادي الزمالك".

 

وكشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على إذاعة أون سبورت عن حقيقة مفاوضات النادى الأهلى مع مدير فنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حال رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى عن تدريب القلعة الحمراء.

تصريحات شوبير


ونفى شوبير وجود أى مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع مدير فنى جديد، مؤكدًا أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مستمر في عمله مع الفريق بداية من منافسات الموسم المقبل.

وأكد شوبير أن الأهلي لم يتفاوض مع المدرب السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق، ولم يتفاوض مع أى مدرب آخر خلال الأيام القليلة الماضية.

واختتم شوبير تصريحاته قائلًا إن كل ما أثير خلال الأيام القليلة الماضية عن تفاوض الأهلي مع مدير فنى لخلافة موسيماني لا أساس له من الصحة، وأن كل ما حدث أن بعض الوكلاء قاموا بإرسال العديد من السير الذاتية لأكثر من مدرب إلى إدارة القلعة الحمراء.

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية