رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي| خلاف مالي يؤخر تجديد عقد علي معلول مع القلعة الحمراء

على معلول
على معلول
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

عمر ربيع ياسين: القيمة المالية سر تأخر تجديد عقد علي معلول مع الأهلي


كشف الإعلامى عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن النادى الأهلى أنهى اتفاقه مع علي معلول ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حول تجديد عقده مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم المقبل.

 

وأوضح عمر ربيع ياسين أن هناك خلافا بسيطا بين النادي الأهلي وعلي معلول حول القيمة المالية التى سوف يحصل عليها النجم الدولي التونسي صاحب الـ 31 عاما في عقده الجديد مع القلعة الحمراء.

وأشار عمر ربيع ياسين إلى أن النادى الأهلى حسم مع معلول مدة العقد الجديد الذي تقرر أن تكون موسيمن بخلاف الموسم المتبقي في عقده ليستمر مع القلعة الحمراء ثلاث سنوات قادمة وبالتحديد حتى عام 2024.

وأكد عمر ربيع ياسين أن النادى الأهلى لدية رغبة في حسم ملف تجديد عقد علي معلول قبل دخوله الفترة الحرة في شهر يناير المقبل وذلك حرصا على استمرار معلول داخل صفوف الفريق الأحمر باعتباره أحد الركائز الأساسية في صفوف المارد الأحمر.

 

 


جونيور أجايي يصدم الأهلي ويهدد باللجوء للفيفا


كشف الإعلامى عمر ربيع ياسين، أن جونيور أجايى جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أصر على الحصول على مستحقاته المالية المتبقية لدى القلعة الحمراء كاملة.

وأوضح عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن جونيور اجايى منح مسؤولي القلعة الحمراء مهلة حتى نهاية غلق باب القيد مطلع شهر أكتوبر المقبل، من أجل الحصول على مستحقاته المالية كاملة والتى تقدر ب900 ألف دولار وفي حال عدم حصوله على مستحقاته كاملة سوف يشكو النادى الأهلى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

 


رسميًا.. بيراميدز يضم نجم الأهلي السابق

 

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع لاعب الوسط هشام محمد ليصبح لاعبا في صفوف النادي بداية من الموسم الجديد، ولمدة موسمين حتى عام ٢٠٢٣ في صفقة انتقال حر بناء علي رغبة وطلب ايهاب جلال المدير الفني للفريق الذي تمسك بضم اللاعب.

وهشام محمد من مواليد ٣ يناير من عام ١٩٩٠، ولعب خلال مشواره مع العديد من الأندية من بينها النادي الأهلي وسموحة واتحاد الشرطة ومصر المقاصة والاتحاد السكندري.

فرق تنس الطاولة بالأهلي تشارك في بطولة الجمهورية بالإسماعيلية


و تشارك فرق تنس الطاولة بالنادي الأهلي  في بطولة الجمهورية في الفترة من 27 سبتمبر الجاري حتى 3 أكتوبر المقبل، على مستوى الرجال والسيدات والشباب والشابات تحت 19 عامًا، والناشئين والناشئات تحت 17 عامًا، التي ستقام على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

 


فرق كاراتيه الأهلي تحقق المراكز الأولى في بطولة الجمهورية بالمنصورة

حققت فرق الكاراتيه بالنادي الأهلي  نتائج قوية خلال بطولة الجمهورية «كاتا»، التي اختتمت فعالياتها مساء اليوم الأحد، على صالة استاد جامعة المنصورة، بمحافظة الدقهلية.

وفاز فريق الأهلى تحت 18 عامًا «ناشئين» بالمركز الأول ضمن منافسات البطولة، ومثل الفريق كل من أيمن محمد طارق وعمر مهند أبو بكر ومروان أحمد إبراهيم.

كما فاز بالمركز الأول أيضًا فريق الأهلي تحت 17 عامًا «ناشئات»، الذي ضم كلا من نهى عمرو فؤاد ومريم الدالي وفرح طارق. وكذلك حصد فريق 15 سنة «ناشئات» المركز الأول، وضم كلا من حبيبة تامر وملك نادر وليلى طارق.

وتُوج فريق الأهلي تحت 13 عامًا «ناشئين» بالمركز الأول، وضم كلا من آدم أحمد آدم، وبلال شاكر عبد الفتاح، وأحمد زكريا.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية