رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سؤال أسرته عليه كشف الواقعة.. العثور على موظف متوفى بمكتبه في كلية الزراعة بالمنوفية

العثور على جثة -
العثور على جثة - صورة أرشيفية
Advertisements

عثر أمن كلية الزراعة بجامعة المنوفية على جثة موظف متوفَّى على مكتبه، وتم إبلاغ وحدة مباحث شبين الكوم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

تلقى اللواء سالم الدمينى، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شبين الكوم يفيد بالعثور على "أ.ع" موظف فى العقد الرابع، جثة هامدة على مكتبه بكلية الزراعة جامعة المنوفية.

وبسؤال أهليته أفادوا بأنه تأخر عن موعد عودته المعتاد، وبحثوا عنه ولم يجدوه وتوجهوا لكلية الزراعة ووجدوه متوفيًا على مكتبه.

تطورات البحث عن الطفلة الغارقة في السادات

وفي واقعة أخرى كشف مصدر أمني عن الجزء الذى تم العثور عليه أثناء البحث عن جثة الطفلة سما هانى الفرجانى والتى غرقت قبل 6 أيام فى رياح كفر داوود الموجود بمركز السادات فى محافظة المنوفية.

وأوضح المصدر أن الجزء المعثور عليه يشبه فروة الرأس، لافتًا إلى أنه تم التحفظ عليه من قبل النيابة العامة وذلك تمهيدًا لتحليله، كما تم اتخاذ قرار بإجراء عينات الـDNA  من الجزء المعثور عليه وأسرة الطفلة سما.

 

يذكر أن شركة مياه المنوفية قد دفعت في وقتٍ سابق بسيارات لتساهم في شفط المياه للمساعدة في عمليات البحث عن جثمان الطفلة المفقودة داخل بيارة في كفر داود.

 

وكان قد دفع أيضًا جهاز مدينة السادات بسيارة للخرسانة الجاهزة لحجب المياه عن المحطة لتجفيف البئر والمواسير لتسهيل عمليات البحث عن الطفلة، والتي سقطت حينما كان والدها يقوم بغسيل التوك توك الخاص به.

 

مقتل شخص على يد مجهول

ومن ناحية أخرى أطلق مجهول طلقات نارية على شخص في رأسه داخل قطار كفر داود بمركز السادات فى محافظة المنوفية المتجه إلى محطة القاهرة، وفر الجاني هاربًا.

وتلقى اللواء سالم مهنا الدميني مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة السادات يفيد بوجود جثة لشخص يدعى عبد الحفيظ أحمد تاجر عسل، من محافظة قنا، ومقيم بقرية كفر داود الجديدة، وبها طلقات نارية في الرأس في قطار كفر داود بمركز السادات بمحافظة المنوفية.
وعلى الفور انتقل فريق من البحث الجنائي والنيابة العامة لمعاينة الجثة ومعرفة ملابسات الحادث.

 

كشف لغز العثور على جثة سيدة مذبوحة بالمنوفية

على جانب آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية، من كشف لغز العثور على جثة سيدة مذبوحة في منزلها في ظروف غامضة، حيث تبين ارتكاب طليقها «خ.ا» 34 سنة عاطل للواقعة، حيث قام بالتسلل لمحل إقامة زوجته السابقة وقام بطعنها طعنات نافذة أودت بحياتها في الحال بسبب خلافات سابقة بينهم.


وشهدت قرية "ميت خاقان"، التابعة لمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، واقعة مأساوية، اتشحت على إثرها القرية بالحزن، وذلك بعدما عثر الأهالي على جثة سيدة مذبوحة داخل منزلها في ظروف غامضة.


بداية الواقعة

حيث تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا يُفيد بالواقعة، وعلى الفور تم الانتقال لمكان الواقعة لمعرفة الملابسات والتفاصيل الكاملة للواقعة، وتبين مصرع «ر.ع» 39 سنة، بطعنات نافذة في الرقبة، وتم استدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثة لمشرحة مستشفى شبين الكوم الجامعي، وتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي لكشف لغز الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية