رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون يعلن عن 7 صفقات لتدعيم فريق الكرة | صور

المقاولون يعلن صفقاته
المقاولون يعلن صفقاته الجديدة
Advertisements

أعلن نادي المقاولون العرب عن صفقاته للموسم الجديد حيث أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة أن الفريق أنهى إجراءات ضم 7 لاعبين حتى الآن.


وقال فتحي إن عماد فتحى انضم من المقاصة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وحسام حسن مدافع بتروجت لمدة 3 مواسم، وعمر بسام لاعب انبى السابق لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم، والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم.


وكان النادي ضم ممادو نياس من الإنتاج الحربى لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر وبدأ فترة الإعداد مع الفريق.
وأجرى اللاعبين الجدد الكشف الطبي وانتظموا في تدريبات الفريق في إطار الاستعداد للموسم الجديد وتم توقيع العقود بحضور والمشرف العام على الكرة وعماد النحاس المدير الفني.


وأوضح فتحي أن النادي بصدد إبرام صفقة جديدة يختتم بها موسم الانتقالات الصيفية مشيرا إلى أن العناصر الجديدة إضافة قوية للفريق في ظل السعي لتقديم موسم مميز.

 

وقرر الجهاز الفني لفريق المقاولون الاستغناء عن 10 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

واللاعبون هم: إبراهيم صلاح وعبد الرحمن فاروق وعبد الوهاب إسماعيل وأحمد حسن مكي وأحمد شكري وأحمد مجدي، بالإضافة للثلاثي الأجانب التونسي وسيم النغموشي والتونسي هيثم الجويني والمهاجم النيجيري إيدو موسيس، بالإضافة للاعب محمد علي.

وأكد محمد عادل فتحي المشرف على الكرة أن الاجتماعات مستمرة مع الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس لتحديد قوام الفريق للموسم المقبل، وهناك صفقات جديدة في الطريق سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها رسميا، كما سيتم فسخ التعاقد مع عدد من اللاعبين الحاليين.

وأنهى مسئولو نادي المقاولون العرب اتفاقهم مع عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ليستمر على رأس القيادة الفنية لذئاب الجبل لموسم آخر، وذلك عقب انتهاء موسم 2020 - 2021 بنهاية مسابقة الدوري الممتاز.

وكان عمر بسام لاعب إنبي السابق وقع على عقود انتقاله لصفوف نادي المقاولون العرب لمدة ثلاثة مواسم في صفقة إنتقال حر بعد فسخ تعاقده مع النادي البترولي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية