رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأكيدا لانفراد فيتو.. المصري يقدم عبد الحليم علي مديرا للكرة خلال مؤتمر صحفي|فيديو

تقديم الشعباني والصفقات
تقديم الشعباني والصفقات الجديدة للمصري
Advertisements

قدم  مسئولو النادي المصري الجهاز الفني والإداري والصفقات الجديدة للفريق البورسعيدي خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد الآن بمقر النادي ببورسعيد.

مؤتمر المصري لتقديم الجهاز الفني 

حضر من مسئولي النادي المصري محمد الخولي نائب رئيس النادي وعدنان حلبية وطارق هاشم وحسن عمار وأحمد الشملة أعضاء مجلس الإدارة.

عبد الحليم علي مديرا للكرة بالنادي المصري

وتم تقديم التونسي معين الشعباني مديرا فنيا لنادي المصري وجهازه المعاون وفي مقدمتهم نجم نادي الزمالك السابق عبد الحليم علي والذي تم تعيينه مديرا للكرة بالفريق تأكيدا لانفراد فيتو صباح اليوم الجمعة.

الجهاز الفني للمصري

ويتكون الجهاز الفني لفريق المصري من:

التونسي معين الشعباني مديرا فنيا 

عبد الحليم علي مديرا للكرة

التونسي مجدي تراوي مدربا عاما

سيف داود والسعيد إبراهيم مدربين

حسن نصر مدرب حراس مرمى

مجدي الألفي رئيس الجهاز الطبي

محمود جابر المدير الإداري.

صفقات المصري الجديدة

وأنهى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات التعاقد رسميًا مع سبع صفقات تدعيمًا لصفوف الفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم:التونسي الياس الجلاصي والمهاجم الدولي الفلسطيني محمد بلح وأسامة الجزار وإسلام جمال وأحمد علاء لاعبا فريق طلائع الجيش بعقد يمتد لموسمين، وأحمد الشيخ وعمرو مرعي قادمًين من بيراميدز وإسلام المزين من الحمام.

 

فحص طبي شامل للاعبي المصري بمستشفى السلام ببورسعيد


وأجرى لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي المصري فحصًا طبيًا شاملًا وهو الفحص المعتاد  اجراءه مع انطلاق فترة الإعداد، بالتنسيق بين الجهاز الإداري للنادي المصري والهيئة العامة للرعاية الصحية ممثلة في مستشفى السلام ببورسعيد.

 

وتم إجراء العديد من الفحوصات الطبية للاعبين ومنها فحوصات القلب وتشمل تخطيط القلب الكهربائي  وكذلك تخطيط الموجات فوق الصوتية على القلب بالإضافة إلى عدد من الفحوصات المخبرية والتحاليل، كما شملت الفحوصات أيضًا تقييم صحة الفم والأسنان،وكذلك الفحوصات الطبية العامة وفحص الجهاز العضلي الهيكلي، كما تم إجراء استبيان مفصل لكل لاعب عن التاريخ الطبي والإصابات.


وتسلم الجهاز الطبي بالنادي المصري  تقريرًا ملخصًا بشأن نتائج التقييم مع التوصيات الخاصة بأية إجراءات لاحقة.

سلطات الموارد الأوغندي


ويلاقي فريق المصري نظيره سلطات الموارد الأوغندي في الدور التمهيدي الثاني “دور الـ 32"  للنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وتقام مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام  15،  16، 17  أكتوبر المقبل، فيما ستقام مباراة العودة بمصر  أحد أيام  22، 23،  24 أكتوبر المقبل أيضًا.

وكان فريق سلطات الموارد الأوغندي صعد لهذا الدور بعدما تخطى عقبة فريق البن الأثيوبي في مجموع المباراتين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

وفاز في المباراة الأولى بملعبه بهدفين لهدف، قبل أن يعود للفوز في مباراة الإياب التي جرت اليوم خارج ملعبه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية