رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسمياً.. عبد الحليم علي مديراً للكرة بالنادي المصري

فريق المصري
فريق المصري
Advertisements

قرر مجلس إدارة النادي المصري تعيين عبد الحليم علي نجم الزمالك السابق مديرا للكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

 

عبد الحليم علي مديرا للكرة بالمصري

جاء ذلك بعد الاتفاق الذي تم بين عبد الحليم علي وإدارة المصري خلال الساعات الماضية بعد مفاوضات استمرت عدة أيام  تم خلالها وضع العديد من البنود والاتفاق علي مهام واختصاصات عبد الحليم علي.

الجهاز المعاون لـ معين الشعباني بالمصري

وأنهى مسئولو النادي المصري البورسعيدي الاتفاق مع التونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد للفريق خلفا لـ “علي ماهر” على اختيار الجهاز المعاون له خلال مهمته الجديدة.


واشترط معين الشعباني انضمام مجدي تراوي، نجم تونس السابق ليكون مساعده في مهمته الجديدة والذي شغل منصب المدرب المساعد لمعين الشعباني في الترجي، منذ أكتوبر 2018.

 

وكان تراوي قد رحل من الجهاز الفني للترجي، بعد سوء تفاهم مع المدرب راضي الجعايدي، رغم أن رئيس النادي حمدي المدب كان قد تشبث بخدماته في وقت سابق، وفرضه على الجهاز الفني الجديد بعد رحيل الشعباني عن قيادته.

 

وتم الاتفاق على  اختيار الجهاز المعاون لـ “الشعباني” والمكون من:

مجدي تراوي مدربا عاما

سيف داود والسعيد إبراهيم مدربين

حسن نصر مدرب حراس مرمى

مجدي الألفي رئيس الجهاز الطبي

محمود جابر المدير الإداري.

 

معين الشعباني مديرا فنيا للمصري

ويواصل فريق المصري بقيادة التونسي معين الشعباني تدريباته اليومية بملعب النواحي ببورسعيد خلال معسكره الحالي استعدادا للموسم الجديد

 

ازمة الوديات بالمصري

وكشف طارق هاشم عضو مجلس ادارة النادي المصري ان الفريق الكروي بالنادي يواجه أزمة كبيرة وطاحنة بفترة إعداده الحالية استعدادا للموسم الجديد تتمثل في خوضه لقاءات ودية.

 

كما كشف عضو المصري في تصريحات خاصة لـ"فيتو" ان الفريق البورسعيدي يعاني عدم حصوله على الموافقات الأمنية لخوض 5 لقاءات ودية بمدينة بورسعيد خلال فترة إعداده الحالية. 

 

وناشد عضو المصري الجهات الأمنية للموافقة على خوض الفريق لقاءات ودية ببورسعيد بدلا من تنقله بين ملاعب المحافظات الأخرى حفاظا على اللاعبين من ارهاق السفر اضافة الي توفير التكاليف المادية لتلك التنقلات. 

 

ويأمل طارق هاشم مساعدة ومساندة الفريق البورسعيدي في استعداداته للموسم الجديد والتحدي الذي ينتظره بالبطولة الأفريقية والمسابقات المحلية دوري ممتاز وكاس مصر. 

 

وتابع هاشم: "يبذل مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية مجهودات مكثفة من أجل تسهيل جميع العقبات أمام معين الشعباني المدير الفني الجديد للفريق لاستمرار الفريق البورسعيدي بالمنافسة على لقب جميع المسابقات بالموسم الجديد سواء بصفقات سوبر او فترة إعداد قوية إضافة إلى الاستقرار الإداري". 

 

فحص طبي شامل للاعبي المصري بمستشفى السلام ببورسعيد


وأجرى لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي المصري فحصًا طبيًا شاملًا وهو الفحص المعتاد  اجراءه مع انطلاق فترة الإعداد، بالتنسيق بين الجهاز الإداري للنادي المصري والهيئة العامة للرعاية الصحية ممثلة في مستشفى السلام ببورسعيد. 

 

وتم إجراء العديد من الفحوصات الطبية للاعبين ومنها فحوصات القلب وتشمل تخطيط القلب الكهربائي  وكذلك تخطيط الموجات فوق الصوتية على القلب بالإضافة إلى عدد من الفحوصات المخبرية والتحاليل، كما شملت الفحوصات أيضًا تقييم صحة الفم والأسنان،وكذلك الفحوصات الطبية العامة وفحص الجهاز العضلي الهيكلي، كما تم اجراء استبيان مفصل لكل لاعب عن التاريخ الطبي والإصابات.


وتسلم الجهاز الطبي بالنادي المصري  تقريرًا ملخصًا بشأن نتائج التقييم مع التوصيات الخاصة بأية إجراءات لاحقة. 

 

وتوجهت إدارة النادي المصري بالشكر للهيئة العامة  للرعاية الصحية برئاسة الدكتور أحمد السبكي وكذلك الدكتور حسن الأسناوي مدير مستشفى السلام ببورسعيد على كافة التسهيلات المقدمة لإجراء عملية الفحص الطبي الشامل للاعبي الفريق.

 

سلطات الموارد الأوغندي


ويلاقي فريق  المصري نظيره سلطات الموارد الأوغندي في الدور التمهيدي الثاني “دور الـ 32"  للنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وتقام مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام  15،  16، 17  أكتوبر المقبل، فيما ستقام مباراة العودة بمصر  أحد أيام  22، 23،  24 أكتوبر المقبل أيضًا.

 

وكان فريق سلطات الموارد الأوغندي صعد لهذا الدور بعدما تخطى عقبة فريق البن الأثيوبي في مجموع المباراتين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

 

وفاز في المباراة الأولى بملعبه بهدفين لهدف، قبل أن يعود للفوز في مباراة الإياب التي جرت اليوم خارج ملعبه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية