رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في أول ظهور له ببورسعيد.. معين الشعباني يجتمع بلاعبي المصري | فيديو

معين الشعباني وتراوري
معين الشعباني وتراوري وحلبية
Advertisements

اجتمع التونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد لفريق المصري بلاعبي الفريق والجهاز الفني المعاون قبيل انطلاق مران الفريق مساء اليوم على ملعب النادي المصري بحي الضواحي ببورسعيد استعدادًا للموسم الجديد.

 

اجتماع الشعباني بلاعبي المصري

وحرص الشعباني على التعرف على جميع اللاعبين والترحيب بهم ومصافحتهم لاعبًا لاعبًا وأيضًا الاجتماع بالجهاز المعاون والتعرف عليه.

 

وصول الشعباني لـ مصر

وصل، اليوم الإثنين، التونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد لفريق المصري البورسعيدي القاهرة قبل ذهابه إلى بورسعيد، لقيادته لمرانه الأول مع الفريق بعدما كان مقررًا وصوله نهاية الأسبوع الماضي لكنه تأخر في الوصول بسبب أزمة حصوله على التأشيرة.

 

لمشاهدة الفيديو من هنا 

وعاد الشعباني لمصر برفقة مجدي التراوي المدرب العام للفريق البورسعيدي لقيادة مران الفريق اليوم الإثنين في أول ظهور له بقيادة الفريق.

مران المصري

وبدأ فريق المصري البورسعيدي أولى تدريباته الأربعاء الماضي، على ملعب النادي المصري بحي الضواحي ببورسعيد استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022/2021 بدون وجود التونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد للفريق. 

 

حيث قاد مران الفريق البورسعيدي كل من: الكابتن سيف داود وسعيد إبراهيم  مدربين ومدرب الحراس الكابتن حسن نصر.

 

الجهاز المعاون لـ معين الشعباني بالمصري

أنهى مسؤولو النادي المصري البورسعيدي الاتفاق مع التونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد للفريق خلفا لـ “علي ماهر” على اختيار الجهاز المعاون له خلال مهمته الجديدة.

 

واشترط معين الشعباني انضمام مجدي تراوي، نجم تونس السابق ليكون مساعده في مهمته الجديدة والذي شغل منصب المدرب المساعد لمعين الشعباني في الترجي، منذ أكتوبر 2018.

 

وكان تراوي قد رحل من الجهاز الفني للترجي، بعد سوء تفاهم مع المدرب راضي الجعايدي، رغم أن رئيس النادي حمدي المدب كان قد تشبث بخدماته في وقت سابق، وفرضه على الجهاز الفني الجديد بعد رحيل الشعباني عن قيادته.

 

وتم الاتفاق على  اختيار الجهاز المعاون لـ “الشعباني” والمكون من:

مجدي تراوي مدربًا عامًّا.

سيف داود والسعيد إبراهيم مدربين.

حسن نصر مدرب حراس مرمى.

مجدي الألفي رئيس الجهاز الطبي.

محمود جابر المدير الإداري.

 

سلطات الموارد الأوغندي

ويلاقي فريق  المصري نظيره سلطات الموارد الأوغندي في الدور التمهيدي الثاني “دور الـ 64” للنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وتقام مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام  15،  16، 17  أكتوبر المقبل، فيما ستقام مباراة العودة بمصر  أحد أيام  22، 23،  24 أكتوبر المقبل أيضًا.

 

كان فريق سلطات الموارد الأوغندي قد صعد لهذا الدور بعدما تخطى عقبة فريق البن الأثيوبي في مجموع المباراتين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

 

حيث فاز في المباراة الأولى بملعبه بهدفين لهدف، قبل أن يعود للفوز في مباراة الإياب التي جرت اليوم خارج ملعبه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية