رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يلجأ الزمالك للفيفا بعد تخفيف عقوبة شيكابالا.. متحدث الأبيض يرد|فيديو

شيكابالا
شيكابالا
Advertisements

كشف عمرو الدرديري المتحدث بإسم نادي الزمالك، موقف النادي من اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد تخفيف عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا.
 

 

حيثيات قرار عقوبة شيكابالا

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "علي مسئوليتي" الذي يقدمه الاعلامي أحمد موسي بقناة "صدي البلد":أن نادي الزمالك سيقوم بدراسة حيثيات قرار لجنة الأنضباط بإتحاد الكرة بشأن تحفيف عقوبة شيكابالا وبناءً عليه ستحتفظ بحقها سواء للجوء للفيفا أو المحكمة الرياضية الدولية.
 

لمشاهدة الفيديو من هنا

 

تحرك نادي الزمالك

ولفت إلي أنه حتي الاَن لا يوجد قرار من نادي الزمالك بشأن التحرك للجهات الأعلي في عقوبة شيكابالا، مشيرًا إلي انه سيتم دراسة لجنة الإنضباك بعناية شديدة.
 

تعليق نادي الزمالك علي تخفيف عقوبة شيكابالا

وتابع:"قرار لجنة الانضباط أعلي من توقعاتنا لذلك سيتم دراستها قانونيًا، وكافة التفاصيل وحيثيات القرار والتقارير الخاصة بالعقوبة".
 

قبول التظلم شكلا ورفضه موضوعا
قررت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة في اجتماعها اليوم برئاسة المستشار عادل الشوربجى وبحضور الأعضاء المستشار إبراهيم عبد الخالق والمستشار محمد أباظة والمستشار جمال عبد المنعم مايلي:


أولا: التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد القرار الصادر عن لجنة المسابقات بتغريمه 100 ألف جنيه للسباب الجماعي و100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة محل العقوبات.. قررت اللجنة قبول التظلم شكلا ورفضه موضوعا.


ثانيًا: التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه حازم إمام بإيقافه 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.. قررت اللجنة تأييد عقوبة الإيقاف لعدم جواز الاستئناف على عقوبات الإيقاف الأقل من 6 مباريات أو الغرامات الأقل من عشرة آلاف جنيه، كما قررت اللجنة تخفيض الغرامة إلى 50 ألف جنيه.


ثالثًا: التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه محمود عبد الرازق بالإيقاف 8 شهور وغرامة 500 ألف جنيه.. قررت اللجنة بعد الإطلاع على ما تضمنه تقريري حكم المباراة ومراقبها تعديل القرار والاكتفاء بالإيقاف ثمانية مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.

خروج شيكابالا من المعسكر
وخرج محمود عبد الرزاق شيكابالا، من قائمة اللاعبين الذين ينتظمون حاليًّا في معسكر الإعداد المغلق في برج العرب بالإسكندرية، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد ومواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل، وكذلك مواجهات كأس مصر التي تم تأجيلها.

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قراراتها عن مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، وجاء على رأسها إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية