رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة: طلائع الجيش بطلًا لكأس السوبر.. وهروب أحمد رفعت من المصري

الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش
Advertisements

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة التي رصدها القسم الرياضي ببوابة "فيتو"، وجاء أبرزها على النحو التالي:

 

للمرة الأولى.. طلائع الجيش بطلًا للسوبر المصري على حساب الأهلي 

توج فريق طلائع الجيش ببطولة كأس السوبر المصري بعد فوزه على فريق الأهلي 3/2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، والتي أقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية، والخاصة بموسم 2019-2020.

 

محامي النقاز يفجر مفاجأة بخصوص إلغاء الغرامة الموقعة على الزمالك

أكد أنيس بن ميم محامي اللاعب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك أن تنازل موكله عن قضيته ضد النادي الأبيض كان من أسباب صدور الحكم بقبول استئناف الزمالك ضد الحكم الصادر للاعب بأحقيته في الحصول على مليون و300 ألف دولار.

 

هروب أحمد رفعت من معسكر المصري

غادر أحمد رفعت لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي المصري معسكر الفريق البورسعيدي دون علم الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني أو مجلس الادارة.

 

اتجاه لتغريم مصطفى محمد رغم انضمامه لقائمة المنتخب

 

استقر اتحاد الكرة، على تغريم مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي، ماليًا على أن تخصم من مكافأة مباراتي انجولا والجابون  التي أقيمت بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وجاء اتجاه اتحاد الكرة بعد وضع اسم مصطفى محمد  بقائمة المنتخب،رغم واقعة صدور لفظ خارج منه أظهرته شاشات التلفاز، عقب انتهاء مباراة منتخب مصر أمام الجابون التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 / 1 تحت قيادة حسام البدري المدير الفني الذى تم إقالته مؤخرًا.

 

سواريز يقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي 1/2 وتصدر الليجا

 

انتزع فريق أتلتيكو مدريد حامل اللقب، صدارة الدوري الإسباني الليجا بفوزه المثير مع مضيفه خيتافي (2-1)، مساء اليوم الثلاثاء في المرحلة السادسة.

 

 

مفاجأة كبرى.. أتلتيكو مدريد رفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو

 

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة كبرى تتعلق بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي ولاعب يوفنتوس الإيطالي السابق.

 

5 مرشحين لخلافة كومان في تدريب برشلونة 

بات مستقبل الهولندي رونالد كومان في تدريب برشلونة مهددا بقوة، بعد التراجع الكبير في نتائج الفريق في الفترة الأخيرة سواء في الدوري الإسباني الليجا أو دوري أبطال أوروبا.

 

جنوى يتعادل مع بولونيا 2/2 في مباراة مثيرة بالدوري الإيطالي

فرض فريق جنوى التعادل 2 / 2 على مضيفه بولونيا، مساء اليوم الثلاثاء، في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم بولونيا بهدف عن طريق المدافع الأسكتلندي الشاب آرون هيكي في الدقيقة 49 لكن بعد 6 دقائق فقط أدرك ماتيا ديسترو التعادل لجنوى.

وحصل بولونيا على ضربة جزاء ترجمها المهاجم النمساوي ماركو ارناوتوفيتش إلى هدف التقدم لأصحاب الأرض قبل خمس دقائق من النهاية.

ولكن قبل دقيقة واحدة من النهاية حصل جنوى أيضا على ضربة جزاء سجل منها المدافع المخضرم دومينيكو كريشيتو هدف التعادل القاتل.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية