رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هروب أحمد رفعت من معسكر المصري.. اعرف التفاصيل

احمد رفعت
احمد رفعت
Advertisements

غادر أحمد رفعت لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي المصري معسكر الفريق البورسعيدي دون علم الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني أو مجلس الادارة.

هروب أحمد رفعت من معسكر المصري

 

وأكد مصدر داخل النادي المصري أن الجهاز الفني للمصري وادارة النادي فوجئوا باختفاء اللاعب احمد رفعت من معسكر الفريق وغلق تليفونه دون سابق انذار لزملائه أو الجهاز الفني والاداري.

رفض اعطاء جواز السفر

 

وتابع المصدر ان احمد رفعت رفض اعطاء جواز سفره لادارة النادي البورسعيدي التي طلبت جوازات سفر اللاعبين لانهاء اوراقهم استعدادا لرحلة اوغندا لمواجهة سلطات الموارد الأوغندي بالدور التمهيدي الثاني بالبطولة الكونفدرالية.

 

حالة استهتار

كما أكد المصدر انه لوحظ على اللاعب حالة من الاستهتار خلال مشاركته بتدريبات الفريق منذ انطلاقها ببورسعيد دون حمية أو حماس كباقي اللاعبين.

زيادة قيمة العقد

واكد مصدر  ان رفعت طلب زيادة قيمة عقده أو السماح له بالرحيل لنادي فيوتشر الذي طلب ضمه وعرض عليه مقابل مادي أعلى.

علي ماهر وفيوتشر

يذكر ان علي ماهر المدير الفني السابق للمصري والحالي لفيوتشر يكثف مجهوداته للحصول علي خدمات رفعت وضمه لفريقه.

وصول الشعباني لـ مصر


ووصل، امس الإثنين، التونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد لفريق المصري البورسعيدي القاهرة قبل ذهابه إلى بورسعيد، لقيادته لمرانه الأول مع الفريق بعدما كان مقررًا وصوله نهاية الأسبوع الماضي لكنه تأخر في الوصول بسبب أزمة حصوله على التأشيرة.

 

وعاد الشعباني لمصر برفقة مجدي التراوي المدرب العام للفريق البورسعيدي لقيادة مران الفريق امس الإثنين في أول ظهور له بقيادة الفريق.

 

اجتماع الشعباني بلاعبي المصري
 

اجتمع التونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد لفريق المصري بلاعبي الفريق والجهاز الفني المعاون قبيل انطلاق مران الفريق مساء اليوم على ملعب النادي المصري بحي الضواحي ببورسعيد استعدادًا للموسم الجديد.

 

وحرص الشعباني على التعرف على جميع اللاعبين والترحيب بهم ومصافحتهم لاعبًا لاعبًا وأيضًا الاجتماع بالجهاز المعاون والتعرف عليه.

سلطات الموارد الأوغندي
ويلاقي فريق  المصري نظيره سلطات الموارد الأوغندي في الدور التمهيدي الثاني “دور ل32"  للنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وتقام مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام  15،  16، 17  أكتوبر المقبل، فيما ستقام مباراة العودة بمصر  أحد أيام  22، 23،  24 أكتوبر المقبل أيضًا.

 

كان فريق سلطات الموارد الأوغندي قد صعد لهذا الدور بعدما تخطى عقبة فريق البن الأثيوبي في مجموع المباراتين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

 

وفاز في المباراة الأولى بملعبه بهدفين لهدف، قبل أن يعود للفوز في مباراة الإياب التي جرت اليوم خارج ملعبه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية