رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معين الشعباني يصل إلى مطار القاهرة لقيادة المصري

معين الشعباني وتراوري
معين الشعباني وتراوري واحمد شملة
Advertisements

وصل، منذ قليل اليوم الإثنين، التونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد لفريق المصري البورسعيدي إلى مطار القاهرة تمهيدًا لذهابه إلى بورسعيد، قبل قيادته لمرانه الأول مع الفريق بعدما كان مقررا وصوله نهاية الأسبوع الماضي لكنه تأخر في الوصول بسبب أزمة حصوله على التأشيرة.

وصول الشعباني لـمصر

وعاد الشعباني لمصر برفقة مجدي التراوي المدرب العام للفريق البورسعيدي لقيادة مران الفريق اليوم الإثنين في أول ظهور له بقيادة الفريق.

 

مران المصري


وبدأ فريق المصري البورسعيدي أولى تدريباته الأربعاء الماضي، على ملعب النادي المصري بحي الضواحي ببورسعيد استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022/2021 بدون وجود التونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد للفريق حيث قاد مران الفريق البورسعيدي كل من: الكابتن سيف داود وسعيد إبراهيم  مدربين ومدرب الحراس الكابتن حسن نصر.

الجهاز المعاون لـ معين الشعباني بالمصري

أنهى مسئولو النادي المصري البورسعيدي الاتفاق مع التونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد للفريق خلفا لـ “علي ماهر” على اختيار الجهاز المعاون له خلال مهمته الجديدة.


واشترط معين الشعباني انضمام مجدي تراوي، نجم تونس السابق ليكون مساعده في مهمته الجديدة والذي شغل منصب المدرب المساعد لمعين الشعباني في الترجي، منذ أكتوبر 2018.

وكان تراوي قد رحل من الجهاز الفني للترجي، بعد سوء تفاهم مع المدرب راضي الجعايدي، رغم أن رئيس النادي حمدي المدب كان قد تشبث بخدماته في وقت سابق، وفرضه على الجهاز الفني الجديد بعد رحيل الشعباني عن قيادته.

وتم الاتفاق على  اختيار الجهاز المعاون لـ “الشعباني” والمكون من:

مجدي تراوي مدربا عاما

سيف داود والسعيد إبراهيم مدربين

حسن نصر مدرب حراس مرمى

مجدي الألفي رئيس الجهاز الطبي

محمود جابر المدير الإداري.

المصري يضم إلياس الجلاصي
 

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات التعاقد مع إلياس الجلاصي، لاعب وسط الاتحاد المنستيري التونسي، والذي وصل مصر أمس للانضمام إلى صفوف فريق المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تم التعاقد مع اللاعب بناءً على رغبة التونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد للفريق البورسعيدي.

وقام اللاعب إلياس الجلاصي بالتوقيع على تعاقده مع المصري لمدة 4 مواسم في حضور لجنة التعاقدات ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية وأحمد الشملة عضوي المجلس.

صفقات المصري الجديدة


وأنهى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات التعاقد رسميًا مع سبع صفقات بخلاق الياس تدعيمًا لصفوف الفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: المهاجم الدولي الفلسطيني محمد بلح وأسامة الجزار وإسلام جمال وأحمد علاء لاعبا فريق طلائع الجيش بعقد يمتد لموسمين، وأحمد الشيخ وعمرو مرعي قادمًين من بيراميدز وإسلام المزين من الحمام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية