رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ينجح الشحات في إحراز ثاني أهدافه بكأس السوبر في شباك الطلائع؟

حسين الشحات
حسين الشحات
Advertisements

يتطلع حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاحرز ثانى أهدافه بكأس السوبر المحلي في شباك فريق طلائع الجيش خلال المواجهة التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

ثاني أهداف الشحات في السوبر

ويأمل صاحب الـ 29 عام في أحرز ثانى أهدافه في كأس السوبر حال مشاركته بشكل أساسي في مواجهة فريق طلائع الجيش اليوم، وذلك بعد أن أحرز هدف في شباك فريق الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلى عام 2019 الذي فاز به الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدفين.

التساوى مع جونيور اجايى

ويتمنى لاعب مصر المقاصة السابق إحراز هدف في شباك فريق طلائع الجيش فى مباراة اليوم لتساوى مع جونيور اجايى جناح الفريق الأحمر الذي يحتل صدارة هدافي الأهلي بين لاعبى الجيل الحالى في بطولة كأس السوبر المحلي برصيد هدفين أحرزهم في شباك الزمالك في نهائي كاس السوبر عام 2019 الذي حسمه الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدفين.

جونيور اجايى هداف الجيل الحالى فى تاريخ مواجهات الأهلى وطلائع الجيش

ويحتل جونيور اجايى جناح الفريق الأحمر صدارة هدافي تاريخ مواجهات الفريقين بين لاعبى الجيل الحالى برصيد 4 أهداف كأن أولها في مباراة الدور الأول من منافسات الدوري الممتاز للموسم 2016-2017 التى أقيمت على ملعب بترو سبورت وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة قبل أن يحرز هدف أخر في مباراة الدور الثاني من منافسات الدوري الممتاز للموسم 2019-2020 التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة ثم أحرز ثنائية في مباراة الدور الاول من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز التى أقيمت على ملعب السلام وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

محمد أبو تريكة الهداف التاريخي لمباريات الفريقين

الجدير بالذكر أن محمد أبو تريكة هو الهداف التاريخي للمواجهات بين الناديين برصيد 8 أهداف، ويأتي خلفه عماد متعب برصيد 7 أهداف بفارق هدفين عن عبد الله السعيد صاحب المركز الثالث برصيد 5 أهداف.

14 مباراة خاضها الأهلي بالسوبر

يذكر أن الفريق الأحمر خاض 14 مباراة في بطولة كأس السوبر المحلى حيث نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة وتلقى الخسارة  ثلاث مرات كانوا أمام حرس الحدود في عام 2010 والزمالك مرتين  في عام 2017 وعام 2020

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية