رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم الأهلي السابق يتحدث عن رأيه في مشاركة الصفقات الجديدة بموقعة السوبر

ياسر ريان
ياسر ريان
Advertisements

صرح ياسر ريان نجم النادي الأهلي السابق أنه لا يفضل إشراك الصفقات الجديدة للفريق الأحمر في مباراة  طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلي للموسم الماضي، الذي تقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

تصريحات ياسر ريان

وقال ياسر ريان خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “بي. أون. تايم” المذاع على فضائية "أون تايم سبورت:: إنه لا يفضل مشاركة الصفقات الجديدة للأهلي إلا حال نجح الفريق الأحمر في حسم نتيجة المباراة مبكرا. 

وأرجع ذلك لثقل قميص النادي الأهلي على أي لاعب يرتديه للمرة الأولى، وذلك مهما كان نجاحه مع أى فريق آخر، لافتا إلى أن أي لا سيتعرض لضغوط شديدة في أول مباراة له مع الأهلي بعد قدومه من أي نادٍ.

وأختم ريان تصريحاته: إن مشاركة الصفقات الجديدة بالنسبة لنادي طلائع الجيش تعد أمر يصب في مصلحة الفريق العسكري في مباراة اليوم أمام الأهلي، وذلك نظرًا لرغبة اللاعبين المنضمين الى طلائع الجيش فى إثبات قدراتهم الفنية أمام فريق كبير بحجم النادي الأهلي.

صفقات الأهلي الجديدة

الجدير بالذكر أن الأهلي تعاقد مع أربع لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم الموزمبيقى لويس ميكيسونى والجنوب أفريقي بيرسى تانو إلى جانب الثنائي كريم فؤاد وحسام حسن.

 جونيور اجايى هداف الجيل الحالى فى تاريخ مواجهات الأهلى وطلائع الجيش

من ناحية أخرى يحتل جونيور اجايى جناح الفريق الأحمر صدارة هدافي تاريخ مواجهات الفريقين بين لاعبي الجيل الحالى برصيد 4 أهداف كان أولها في مباراة الدور الأول من منافسات الدوري الممتاز للموسم 2016-2017 والتي أقيمت على ملعب بترو سبورت. 

وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة قبل أن يحرز هدف أخر في مباراة الدور الثاني من منافسات الدوري الممتاز للموسم 2019-2020 التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي، وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة ثم أحرز ثنائية في مباراة الدور الأول من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز التي أقيمت على ملعب السلام وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

محمد أبو تريكة الهداف التاريخي لمباريات الفريقين

الجدير بالذكر أن محمد أبو تريكة هو الهداف التاريخي للمواجهات بين الناديين برصيد 8 أهداف، ويأتي خلفه عماد متعب برصيد 7 أهداف بفارق هدفين عن عبد الله السعيد صاحب المركز الثالث برصيد 5 أهداف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية