رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلى | موسيمانى يحذر اللاعبين قبل مواجهة الطلائع بنهائى السوبر

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية

 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بنهائي كأس السوبر.. والقنوات الناقلة

و يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق طلائع الجيش في مباراة كأس السوبر المحلي المؤجلة من الموسم الماضي 2019-2020.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة من مساء، اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر وكأس السوبر المحلي.

 


الأهلي ضد طلائع الجيش.. مفاجآت في التشكيل المتوقع للفريقين

 

واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتشو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة طلائع الجيش اليوم بنهائي كأس السوبر المحلي.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب أفريقي مباراة طلائع الجيش بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، كريم فؤاد.

في خط الوسط: حمدى فتحى، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة.

في خط الهجوم: لويس ميكيسونى، محمد شريف، حسين الشحات.


وعلى جانب آخر، استقر عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي طلائع الجيش على التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة الأهلي اليوم في نهائي كأس السوبر المحلي للموسم الماضي 2019-2020.

ومن المتوقع أن يبدأ عبد الحميد بسيوني مباراة الأهلي بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد بسام.

في خط الدفاع: حسان مجدي، خالد سطوحي، أحمد عبد الرحمن.

في خط الوسط: مصطفى جمال، مهند لاشين، أنجونجا.

في خط الهجوم: عمرو عماد نجيب، كازادي كاسينجو، أحمد سمير.

تحذير شديد اللهجة من موسيمانى للاعبى الأهلى قبل نهائي السوبر


وحرص بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع لاعبى الفريق الأحمر داخل معسكر الفريق بالإسكندرية الذي يقام استعدادا  لمباراة طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلى للموسم الماضي المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وطلب  المدرب الجنوب أفريقي من لاعبى الفريق الأحمر على  ضرورة الضغط على لاعبي الفريق العسكري من بداية المباراة لتسجيل هدف مبكر يجبر لاعبى الطلائع على التقدم إلى الهجوم وعدم التمركز في الدفاع الأمر الذي يمنح لاعبى الأهلى مساحات كبيرة تسهل من مهمتهم في أحرز هدف ثانى وحسم نتيجة المباراة  التي يأمل فيها الشياطين الحمر للفوز باللقب الثانى عشر في التاريخ ومصالحه جماهير الأهلى بعد خسارة لقب الدوري الممتاز الذي توج به الزمالك للمرة ال13 في تاريخه.


وحذر موسيمانى اللاعبين من ظاهرة إهدار الفرص الضائعة التى كانت أحد عوامل خسارة الفريق لبطولة الدوري بسبب أضاعة الفرص باكثر من مباراة خلال منافسات بطولة الدوري العام.

 

حقيقة تكليف الأهلى مصطفى مراد فهمى لمخاطبة الفيفا خصم نقاط من الزمالك


وكشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن حقيقة تكليف مجلس إدارة النادي الأهلي لمصطفى مراد فهمى سكرتير عام الاتحاد الافريقي السابق ونائب رئيس شركة الاهلي لكرة القدم بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بخصم نقاط من الزمالك، وأنه استند على قرار الفيفا بحرمان الزمالك من القيد بسبب واقعة اللاعب الشاب حسام أشرف.

ونفى شوبير وجود أى نية لدى النادى الأهلى بتكليف مصطفى مراد فهمي بمخاطبة الفيفا بخصم نقاط من الزمالك ببطولة الدوري الممتاز بسبب أزمة قيد اللاعب حسام أشرف.

وسخر شوبير من مروجى تلك الشائعات التى ليس لها أساس من الصحة على غرار أنباء رحيل بدر بانون ومحمد الشناوى، ثنائى الفريق الأحمر إلى الدورى السعودى، بمبالغ مالية كبيرة رغم غلق باب الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية.

واختتم شوبير تصريحاته مؤكدًا عدم وجود أي اتجاه داخل النادى الأهلى لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لخصم نقاط من الزمالك بسبب أزمة قيد لاعب الفريق الأبيض حسام أشرف.

 

هل بتعاقد الأهلى مع مدرب عام جديد؟


وأكد الاعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على اذاعة أون سبورت أن سامى قمصان المدرب العام  بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مستمر في منصبه الجديد خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير أن سامى قمصان مستمر في عمله بشكل طبيعى كمدرب عام بالفريق الأحمر وأنه لاتوجد أى اتجاه داخل القلعة الحمراء للتعاقد مع مدرب عام آخر خلال الفترة المقبلة.

وأشار شوبير أنه ربما يتعاقد الأهلى مع مدرب عام من جنوب أفريقيا، وذلك حسب رؤية بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر، وأن الأمر سوف يتضح عقب الانتهاء من مباراتى طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلى المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء ومباراة إنبى بدور الـ 16 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية