رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة طاهر محمد طاهر في معسكر الأهلي بالإسكندرية

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
Advertisements

تعرض طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة، في مران الفريق الذي أقيم مساء أمس السبت، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

 

إصابة طاهر محمد طاهر

وغادر طاهر محمد طاهر مران الفريق أمس في الإسكندرية، بعد تعرضه لكدمة، وسوف يخضع لأشعة خلال ساعات لمعرفة تفاصيل إصابته وموقفه من لقاء السوبر أمام نادي طلائع الجيش.

 

أكرم توفيق يشارك في تدريبات الأهلي

وانتظم أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية ضمن المعسكر المغلق للفريق بالإسكندرية الذي يقام استعدادًا لمواجهة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

وشارك ظهير أيمن الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق بعد التأكد من سلامته بعد الكدمة التي تعرض لها خلال لقاء المقاولون العرب الودي الأخير.

 

الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري.

 

وخاض الفريق مباراة ودية يوم الخميس الماضي أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

 

الأهلي يستعجل رد اتحاد الكرة بشأن الصفقات الجديدة

في سياق آخر أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا إلى اتحاد الكرة، تطلب فيه تحديد موقف اللاعبين الجدد من المشاركة في كأس السوبر المصري، في ضوء البطاقات الحمراء والصفراء التي قد يكون قد حصل عليها أي منهما ضمن فريقه السابق.

 

وطلب الأهلي من اتحاد الكرة سرعة الرد وتحديد الموقف كاملًا من الناحيتين القانونية واللائحية لهؤلاء اللاعبين.

 

وكان الأهلي قد تعاقد مع كل من حسام حسن ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد، مع عودة أحمد عبد القادر وعمار حمدي بعد انتهاء إعارتيهما.

 

الأهلي ينعى والدة الكابتن هاني رمزي

من ناحية أخرى نعى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الأهلي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية، ببالغ الحزن والأسى، والدة الكابتن هاني رمزي لاعب الأهلي الأسبق، التي وافتها المنية يوم الجمعة الماضي، داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية