رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي.. الإدارة تستعجل رد اتحاد الكرة لتحديد موقف اللاعبين الجدد

محمود الخطيب
محمود الخطيب
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ناصر ماهر يدرس الانتقال إلى فيوتشر

وينتظر مسؤولو النادي الأهلي رد ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشأن الانتقال إلى نادي فيوتشر إف سي الذي طلب التعاقد مع اللاعب الشاب صاحب الـ 23 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وكان مسؤولو القلعة الحمراء قد أخبروا ناصر ماهر برفضهم التام فكرة انتقاله إلى نادي بيراميدز وذلك في ظل إصراره على الانضمام إلى صفوف الفريق السماوي الذي طلب ضمه بمقابل مالي قدره 7 ملايين جنيه.


ويفكر ناصر ماهر في قبول عرض فيوتشر إف سي خاصة أن باب القيد سوف يتم غلقه في مطلع شهر أكتوبر القادم.

 

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة الرد النهائي لناصر ماهر على إدارة النادي الأهلي سواء بالموافقة على الانتقال إلى فيوتشر أو الاستمرار داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

 

الأهلي يستعجل رد اتحاد الكرة لتحديد موقف اللاعبين الجدد

وأرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا إلى اتحاد الكرة، تطلب فيه تحديد موقف اللاعبين الجدد من المشاركة في كأس السوبر المصري، في ضوء البطاقات الحمراء والصفراء التي قد يكون قد حصل عليها أي منهما ضمن فريقه السابق.

 

وطلب الأهلي من اتحاد الكرة سرعة الرد وتحديد الموقف كاملا من الناحيتين القانونية واللائحية لهؤلاء اللاعبين.

 

وكان الأهلي قد تعاقد مع كل من حسام حسن ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد، مع عودة أحمد عبد القادر وعمار حمدي بعد انتهاء إعارتيهما.


«سيدات يد الأهلي» يفوز على حلوان الرياضي في بطولة منطقة القاهرة

وفاز الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، على فريق حلوان الرياضي بنتيجة 48-4، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في أولى مبارياته بالموسم الجديد، في بطولة منطقة القاهرة.

 

و أقيمت المباراة على صالة نادي الشمس، وشهدت أداءً قويًّا من جانب فريق سيدات الأهلي، الذي نجح في تحقيق الفوز بنتيجة 48-4.

 

وشهد الشوط الأول تقدم «سيدات يد الأهلي» بنتيجة 21-2، قبل أن يشهد الشوط الثاني مواصلة الأداء المميز، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 48-4.

 

ختام بطولة عائلة الأهلي الودية للشطرنج

واختتمت مساء اليوم السبت بطولة عائلة الأهلي الودية للشطرنج، التي أقيمت من الفترة من 10 إلى 18 سبتمبر في مقر النادي بالجزيرة وفرعي النادي بمدينة نصر والشيخ زايد، بمشاركة 120 عضوًا، برعاية اللجنة العليا للجان، وبالتعاون مع الإدارة التنفيذية للنادي، والاتحاد المصري للشطرنج.

 

وحضر حفل الختام والتكريم العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وإبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة، وهشام الجندي رئيس اتحاد الشطرنج.

 

وحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى وهم: أحمد صلاح سعد وأحمد مصطفى الشافعي ومحمد أشرف يوسف على جوائز مالية وعينية، بالإضافة إلى جائزة أفضل الرواد فوق الـ60 عامًا، وتوج بها أحمد محمد العليمي، بجانب جائزة أفضل ناشئ أقل من 16عامًا، وحصل عليها آدم هاني محمد.

 

أكرم توفيق ينتظم في تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة الجيش بنهائي كأس السوبر


وانتظم أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية ضمن المعسكر المغلق للفريق بالإسكندرية الذى يقام استعدادا لمواجهة السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وشارك ظهير أيمن الأهلي  في التدريبات الجماعية للفريق بعد التأكد من سلامته بعد الكدمة التي تعرض لها خلال لقاء المقاولون العرب الودي الأخير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية